نادي المنصورة يكرم لاعبيه الشباب للعبة كرة القدم

الجمعة 3 نوفمبر 2017 17:20:49
نادي المنصورة يكرم لاعبيه الشباب للعبة كرة القدم
عدن / فضل الجونة:

أقام نادي شباب المنصورة الرياضي بمديرية المنصورة عصر الخميس حفل تكريم لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الذي قدم نتائج طيبة وإيجابية وظهوره بمستوى رائع في بطولة الشهيد/ أحمد صالح الحيدري ووصوله إلى نهائي البطولة وتحقيقه مركز الوصيف.

وفي حفل التكريم أشاد  حسين السقاف بالجهود المبذولة الذي قدمها الفريق خلال بطولة الشهيد الحيدري وما قدموه من مستوى مشرف نال إعجاب كل المتابعين للبطولة، وأوضح أن قيادة النادي قامت بتكريم اللاعبين بمبلغ مالي وتنظيم رحلة ترفيهية للفريق إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وذلك تقديراً وتشجيعا لنجوم الفريق الذي يعتبروا عماد لمستقبل النادي.

وخلال حفل التكريم قامت إدارة النادي بتكريم الشيخ/ علي عبيد الصلاحي نظير جهوده الداعمه للنادي ووقوفه المتميز بجانبه والذي كان له الأثر الطيب في رفع معنويات اللاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية للفريق الكروي، كما تم تكريم  المهندس/ محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن على جهوده التي قدمها في إنجاح بطولة الشهيد/أحمد صالح الحيدري وكذلك النجاح الذي يواصله في قيادته لاتحاد الكرة من خلال تنشيطه وتفعيله للمسابقات الكروية وبالذات نشاط الفئات العمرية بعدن الذي يحضا باهتمام ورعاية رئيس اتحاد الكرة بعدن .

كما غادر الفريق الكروي صباح يوم الجمعة متوجهاً إلى محافظة شبوة للمشاركة في بطولة التحالف لكرة القدم التي تقام في المحافظة بمشاركة أندية شبوة.

حضر حفل التكريم من قيادة النادي كل من: بدر علي حسن الأمين العام لنادي شباب المنصورة وعبدالله الجعدني الأمين العام المساعد وحسين السقاف مدير النشاط الرياضي والجهاز الفني والإداري للفريق الكروي والكابتن القدير/ علي بن علي شمسان وعدد من منتسبين النادي.