حصري حميد الاحمر في الرياض بعد زيارة سرية للدوحة

الخميس 9 نوفمبر 2017 13:19:26
"حصري "حميد الاحمر في الرياض بعد زيارة سرية للدوحة
المشهد العربي / خاص:

كشفت مصادر خاصة  لموقع "المشهد العربي" عن قيام  القيادي الإخواني حميد الاحمر بزيارة العاصمة السعودية الرياض بعد زيارة سرية قام بها الى العاصمة القطرية  الدوحة للقاء ضباط في المخابرات القطرية في إطار تحركات نشطة لقيادات الإخوان في اليمن.

وقالت المصادر للموقع  ": ان القيادي الاخواني ورجل الأعمال الأحمر زار قبل ثلاثة اسابيع الدوحة سرا والتقى هناك ضباطا من المخابرات القطرية ،ثم عاد إلى  اسطنبول , قبل ان يزور الرياض والتي مازال فيها حتى كتابة الخبر .

واضافت المصادر ان قيادات من الاخوان في اليمن , التي مازالت ترفض إدانة ماتقوم به قطر من تحالف مع ايران لدعم الفوضى وزعزعة الاستقرار في اليمن ودول الخليج ,  تزور حاليا قطر لتلقي تعليمات بشأن التحرك , في إطار الازمة القطرية بعد اعلان ( السعودية والامارات والبحرين ومصر ) مقاطعة الدوحة لاجبارها على التخلي عن دعم الارهاب كما جاء في اتهامات الدول الاربع المقاطعة للدوحة .

وأكدت المصادر ان تواجد القيادات الإخوانية المعروفة بعلاقتها الوطيدة مع قطر , في الرياض , بات يمثل مصدر قلق من نشاطاتهم .

وتمنت المصادر على السلطات السعودية استجواب حميد الاحمر لمعرفة طبيعة اللقاءات التي اجراءها مع ضباط في المخابرات القطرية في الدوحة .