فضل حسن: لا تهاون عن أي شبر من أراضي الصبيحة

الجمعة 10 نوفمبر 2017 21:34:36
فضل حسن: لا تهاون عن أي شبر من أراضي الصبيحة
المشهد العربي / خاص:

أكد  قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن أن لا تهاون عن أي شبر من أراضي الصبيحة وأن قوات الجيش ستدعم  بكل الإمكانيات من العتاد الحربي والمقاتلين المرابطين في جبهة الصبيحة بمديرية طور الباحة محافظة لحج  صباح اليوم الجمعة.

وأضاف اللواء حسن في كلمة وجهها اليوم أثناء تفقده ومعه قائد اللواء الثاني عمالقة العقيد حمدي شكري الصبيحي، وقائد لواء ١٧ مشاة العميد ركن أحمد عبدالله تركي، جميع المواقع القتالية في الجبهة والجنود المرابطين هناك بأن عليهم الثبات كون عدوهم ماهي إلا عصابات قد شارفت على الانتهاء، حسب وصفه.

وأشاد حسن بالمقاتلين من أبناء الصبيحة وأكد لهم بأن زيارته لهم اليوم ليس خوفاً على هذه المديرية، بل أن ذلك يأتي من واجبه ودوره كقيادي للإطلاع ليس إلا، كون طور الباحة وكل مناطق الصبيحة بها رجال أشاوس رجال لهم بصمات نضالية رجال معارك سيتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل حسب قوله. 

كما اطّلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة على احتياجات المقاتلين في الجبهة، وأكد لهم أن قيادة المنطقة بالتنسيق مع قيادة التحالف ستسخر كل مالديها من أمكانيات عسكرية قتالية لرفدهم بكل ما من شأنه أن يعزز قدرتهم القتالية على صد أي عدوان.

ودعا حسن جميع العسكريين والمدنيين من أبناء المديرية بالالتحاق بإخوانهم المرابطين في جميع الجبهات والامتثال للقيادة العسكرية التي ستقوم بالمهمة في هذه الجبهات... مختتما حديثه بتأكيده على أنه واثق بأن طورالباحة لن تكون سهلة المنال بوجود هذه القيادات العسكرية المجربة في ميادين القتال ولهم تاريخ حافل بالانتصارات في كثير من المعارك.