المنير الخيرية تطلق حملة تبرعات السلة الغذائية لصالح الأسر الفقيرة وأسر الشهداء بعدن

الأحد 19 نوفمبر 2017 21:25:37
المنير الخيرية تطلق حملة تبرعات " السلة الغذائية " لصالح الأسر الفقيرة وأسر الشهداء بعدن
المشهد العربي / خاص
أطلقت مؤسسة المنير الخيرية بعدن  حملة تبرعات " السلة الغذائية " لصالح الأسر الفقيرة وأسر الشهداء بالمدينة .

وقالت الدكتورة نجوين المرزوقي ان المؤسسة أطلقت مبادرة جديدة تحت شعار ساهم معنا في حملة تبرعات سلة غذائية لصالح ذوي الشهداء والأسر الفقيرة بعدن .

واردفت بالقول : الحملة تأتي كواجب إنساني لمساعدة الفئة المستهدفة من المشروع للتخفيف من معاناتها في ظل الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية جراء تزايد سعر صرف الدولار وانهيار الريال اليمني وهو ما تسبب بجرعة جديدة غير قانونية .

وأكدت رئيسة مؤسسة المنير الخيرية ان ارتفاع سعر صرف الدولار وغلاء الأسعار وعدم تسلم الموظفين رواتبهم وانعدام المشتقات النفطية ادا إلى تدهور الأوضاع الإنسانية وازدياد الفقر وحالة الجوع بين كثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة بعدن .


وأوضحت أن حملة التبرعات للسلة الغذائية يأتي لمساعدة المحتاجين في البقاء على قيد الحياة والتخفيف من ظروفهم المعيشية الصعبة وزرع روح التكافل والتآلف والتراحم بين أوساط الأهالي وهو أقل واجب يمكن أن تقوم به المؤسسة حد قولها .

ودعت الدكتورة نجوين المرزوقي رجال الأعمال وفاعلي الخير والمتبرعين والمغتربين والتجار وفاعلي الخير التواصل  لتجهيز السلة الغذائية  لحملة المنير الخيرية من خلال الاتصال او المراسلة واتس أب  عبر الرقمين 733234885 او 736005073 وللجميع عظيم الأجر والثواب .