دشن خلالها العمل بنظام البصمة الالكترونية ،،، رئيس جامعة عدن يتفقد امتحانات القبول للسنة التحضيرية بكلية العلوم الإدارية

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 23:15:00
دشن خلالها العمل بنظام البصمة الالكترونية ،،، رئيس جامعة عدن يتفقد امتحانات القبول للسنة التحضيرية بكلية العلوم الإدارية
المشهد العربي :جهاد باحداد

تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اليوم امتحانات القبول للسنة التحضيرية في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن للعام الجامعي (2017/2018م) والتي يجلس فيها حوالي (1100) طالب وطالبة موزعين على تخصصي المحاسبة وإدارة الأعمال.



وفي إطار زيارتهما التفقدية لسير امتحانات القبول للسنة التحضيرية تجول الأخوة رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب وعميد الكلية وعدداً من قيادات الجامعة بقاعات الامتحانات اطلعوا خلالها عن قرب لسير العملية الامتحانية والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي قد تواجه سير هذه العملية وتهيئة الظروف الملائمة للطلاب.



وفي كلمة له أكد الأخ/ رئيس الجامعة أن امتحانات القبول للسنة التحضيرية بجامعة عدن تتواصل بوتيرة عالية وأنها قد سارت بصورة ممتازة لكليات الطب المختلفة والهندسة والعلوم الإدارية مؤكداً أن الجامعة قد دأبت لتجاوز كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار عالٍ.



فيما أشاد الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بالجهود والخطوات الجبارة التي اعتمدتها جامعة عدن وشهدت خلالها تطوراً ملحوظاً في كثير من البرامج الأكاديمية، منوهاً بأن الكلية قد هيأت كافة الظروف المناسبة لنجاح سير هذه العملية واستيعاب الطلاب المتفوقين، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات كل التوفيق والنجاح.



وعبر عن شكره وامتنانه الكبيرين للدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة لحضورهم اليومي لمتابعة سير عملية التسجيل والتحضير للامتحانات, وتأمين مناخات ملائمة وشفافة لأبنائهم الطلاب.
وقال بأن الكلية لديها العديد من المشاريع والأفكار الإستراتيجية التي تسعى من خلالها إلى تطوير العمليات الإدارية والأكاديمية والطلابية من خلال الاستفادة من البرامج التكنولوجية لإحداث نقلة نوعية في أنشطتها وبرامجها المختلفة.



إلى ذلك قام الأخ/ رئيس الجامعة بتدشين نظام البصمة الالكترونية والبطائق الممغنطة في كلية العلوم الإدارية التي تسعى من خلالها الكلية الاستفادة القصوى من تكنولوجيا المعلومات وتطبيقها في العمل الأكاديمي والإداري والطلابي بما يساعد في الانضباط الوظيفي.



رافق الأخ/ رئيس الجامعة زيارته التفقدية لامتحانات القبول للسنة التحضيرية في كلية العلوم الإدارية عدداً من عمداء الكليات، ونواب العمداء، والأمين العام للجامعة، ومسجل عام الجامعة، ونائب مسجل عام الجامعة، وعدداً من مدراء العموم والمراكز العلمية بجامعة عدن.