بن دغر .... توقف !!!

أقولها بصدق وبكل صراحة أصبح هذا الشخص المدعو بن دغر  مصدر قلق وخوف ليس فقط على الجنوب وقضيته العادلة فحسب، بل على اليمن بشكل عام.

 فدائما ماتجده متطرف بالاقوال والافعال ، فعندما تراجع تاريخ هذا الرجل تجده متلون فقبل حرب صيف 94م زايد ونفخ الكير وهو لم يكن صادق وكان كاذباً ،حتى  أنه وضع إسمه ضمن 16 المحكوم عليهم بالاعدام، وعاد بعد حرب ٩٤  ليصبح الرجل الثاني بالطرف الثاني في المؤتمر الشعبي العام بعد علي عبدالله صالح بعد ان سمع منه مالم يسمعه من غيره.

ولم يكفي بن دغر اليوم  إنه كان السبب بافشال لجنة 8، 8بالجنة الحوار، نعم كثير هم من يزايدون على الجنوب ويتكئون على الجنوب وقضيته العادلة باعتبارهم جنوبيين وهم أخطر على  الحنوب أكثر من أعدائه وبن دغر نفسه أحدهم ، وعندما شاهد أن الأمور بدأت  تميل إلى صالح الحراك الجنوبي بعد 2015م انسلخ والتحق بالجانب الآخر كان ذلك بتكليف من المخلوع 

اليوم وفي هده الظروف الصعبة نجد بن دغر يفوق الاحزاب والاشخاص بمختلف توجهاتهم يستخدم أساليب موجعة وحساسة ومضرة بالجنوب وأبنائه حاضرا ومستقبلا، وتتجاوز الوحدة التي يتشدق بها.

إن خطورة بن دغر  تجاوزت الخطوط الحمراء ، بعد أن دق ناقوس الخطر بزرع الفتنه بين ابناء الجنوب ونبش اخطاء قد تجاوزناها بالتصالح والتسامح فمن سبقك عام 2007م بالنزول إلى أبين لتحريض على أبناء الضالع او من الضالع بالتحريض ضد ابين قلناها في حينها وفي وجووههم إخرسو أيها الجبناء... الضالع هي أبين وأبين هي الضالع ولايمكن للجنوب أن يكون حرا مستقلا إلا بكل أبنائه دون استثاء  بن دغر  توقف !!! فخطورة ماتقوم به أكبر مماتتصوره انت .