دوري أبطال أوروبا: بايرن ينتزع فوزاً ثميناً من سان جيرمان.. ويوفنتوس يضمن مكانه بين الكبار.. واتلتيكو يودع المسابقة

الأربعاء 6 ديسمبر 2017 08:41:29
دوري أبطال أوروبا: بايرن ينتزع فوزاً ثميناً من سان جيرمان.. ويوفنتوس يضمن مكانه بين الكبار.. واتلتيكو يودع المسابقة
وكالات:

حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على باريس سان جيرمان 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدماً 2-0، سجلهما روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 8، وكورينتين توليسو في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، قلص باريس سان جيرمان النتيجة بهدف سجله كيليان مبابي في الدقيقة 50، قبل أن يضيف توليسو الهدف الثاني له والثالث لفريق في الدقيقة 69.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان المتصدر. 

وبهذا الفوز ثأر بايرن من هزيمته 0-3 في مباراة الذهاب التي أقيمت بفرنسا، في الجولة الثانية من منافسات البطولة.

وضمن يوفنتوس الإيطالي، مكانه بين الكبار ، بعد فوزه على أوليمبياكوس اليوناني 1-0.وفاز يوفنتوس خارج الديار على ملعب كارايساكي بهدف خوان كوادرادو (ق15). وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بـ14 نقطة.

وودع اتلتكيو مدريد المسابقة مبكرا بعد أن حسم التعادل الإيجابي مواجهته مع وتشيلسي 1-1، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة .

وكان تشيلسي حسم بالفعل تأهله لدور 16، لكن التعادل في مباراة اليوم حسم تأهله من المركز الأول برصيد 11 نقطة، وتلاه روما في المركز الثاني متساوياً معه بالرصيد، بينما أنهى أتلتيكو مشواره في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط في المركز الثالث.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيغويز في الدقيقة 56، ثم أدرك تشيلسي التعادل عن طريق ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو (بالخطأ في شباك فريقه) في الدقيقة 75. أما روما فقد حسم مباراته أمام كاراباكا اجدام بهدف وحيد، سجله دييغو بيروتي بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني.