الحلول الإستراتيجية لاستعادة صنعاء من عملاء إيران

●.. إيجاد بديل نزيه و إبعاد القوى والأحزاب وتجار الحروب والشخصيات الفاسدة التي ساهمت في دمار اليمن وكانت جزء من المشكلة في الماضي .
●.. إبراز قوى وطنية جديدة مستقلة ليس لها أي أجندات دولية أو حزبية ممن تاريخهم غير فاسد وليس لهم علاقة بالإرهاب ولا بعملاء إيران ، ودعمهم وتسليمهم زمام الأمور وجعلهم تحت المراقبة الشديدة من دول التحالف .
● .. إيجاد حلول وضمانات للقضايا السياسية وبالذات القضية الجنوبية وتطمين شعب الجنوب بعدم عودة أي هيمنة شمالية إليه مرة أخرى .
●.. إعطاء المناطق المحررة استقلالية بعيدا عن هيمنة قوى النفوذ وعصابات الفساد وتجار الحروب وتأمينها وتنميتها وتأهيل ابنائها وإعادة إعمارها عبر أنظمة دقيقة بإشراف وتنفيذ مباشر من دول التحالف .
● .. وضع ضمانات للأمن الغذائي في المستقبل عبر خطط إقتصادية مستقبلية أقلها تطوير شركات تصدير للمنتجات اليمنية إلى دول الجوار و فتح مجال للعمالة اليمنية في دول الخليج بما يضمن إستيعاب ثلاثة مليون عامل .
● .. تغيير الخطاب الإعلامي ومنع التحريض ضد أي مواطن يمني وبث روح الأخوة حتى يشعر المواطن بالقومية العربية ووحدة المصير ويدرك الخطر الإيراني على المنطقة أينما كان .
● .. محاسبة القوى اليمنية والشخصيات الفاسدة والمسؤولين وأقاربهم المتواجدين في دول التحالف على كل ما ارتكبوه في حق الشعب اليمني والجنوبي من إجرام وفساد .
●.. إنشاء جهاز رقابي تابع للتحالف يشرف على كل صغيرة وكبيرة داخل حكومة الشرعية .