الصندوق الإجتماعي للتنمية يختتم الدورة التدريبية لبرنامح روافد بعدن

الاثنين 11 ديسمبر 2017 20:09:31
الصندوق الإجتماعي للتنمية يختتم الدورة التدريبية لبرنامح روافد بعدن
عدن - عبدالستار الكريحي

اختتمت صباح اليوم الاثنين في العاصمة عدن , الدورة التدريبية للدفعة الثانية من برنامج روافد للعام ٢٠١٧م لمناصري التنمية المحلية التي نفذتها وحدة التدريب والدعم المؤسسي التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن.

واستمرت الدوره التدريبيه على مدى 14 يوما بواقع 126 ساعه استهدفت نحو 51 متدربا ومتدربه من شباب ابناء محافظتي ابين والضالع حديثي التخرج من الجامعات . 

وفي حفل الاختتام الذي بداء بآي من الذكر الحكيم, تحدثت ضابطة قطاع التدريب والدعم المؤسسي في الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن الاستاذه/ عفاف محمد مسعد بكلمة مقتضبه هنأت فيها المستفيدين من البرنامج متمنية لهم ان يكونوا ثمرة فاعلة في مجتمعاتهم وروادا للتنمية مٌشـيدة بإبداعاتهم وتفانيهم الذي اثبتوه خلال الدوره التدريبيه مما نال اعجاب وحدة التدريب في قطاع الصندوق الاجتماعي للتنمية .

كما قدم المشاركين كلمة شكر لقطاع الصندوق والمدربين ومشاركات شعريه معبره نالت استحسان الحاضرين .. وعرض فيلم مصور لخص مراحل سير البرنامج خلال الفتره من 26 نوفمبر وحتى الــ11من ديسمبر 2017م استعرض فيه مبادرات ومشاريع الشباب المشاركون في الدورة والتعرف خلال فترتها على جميع القضايا التنموية الريفيه ومنظمات المجتمع المدني ومفهوم العمل التطوعي وتفعيل المبادرات التنموية الشبابية واليات العمل التعاوني وغيرها من المواضيع والمشكلات الهامه المتعلقة بالتنمية , واكتساب المشاركين على بعض المهارات والخبرات المعرفيه وكذلك اخذ ثلاث دورات في مجال الحاسوب في اكاديمية اوسكار .