تفاصيل إشتبكات المنصورة بعدن فجر اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 03:35:00
تفاصيل إشتبكات المنصورة بعدن فجر اليوم الثلاثاء
المشهد العربي - خاص

اسفرت عملية مداهمة لقوات مكافحة الإرهاب بعدن استهدفت وكرا لمسلحين فجر اليوم الثلاثاء عن سقوط  قتيلين من عناصر الخلية المسلحة وجريحين من افراد قوات مكافحة الارهاب التابعة لادارة أمن عدن بحي القاهرة بمدينة المنصورة بعدن .

وفي التفاصيل أن المسلحين واجهوا قوات الأمن بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وقذائف " الأر بي جي " للتوسّع المواجهات بين الجانبين الى الأحياء الشمالية لمدينة المنصورة ما اسفر عن سقوط قتيلين من العناصر المسلحة وجريحين من افراد مكافحة الارهاب التابعة لادارة امن عدن .

وبحسب المصدر فإن عناصر هذه الخلية التي تم مداهمتها اليوم  يعتقد بإنتمائهم الى تنظيم #داعش الارهابي والتي لها علاقة بالتفجيرات الإرهابية وعمليات الإغتيالات التي شهدتها عدن خلال الأشهر الماضية .

وأكد المصدر لـ " المشهد العربي " أن قوات مكافحة الارهاب قد عثرت على مجموعة كبيرة من الاسلحة والمتفجرات , فيما لاتزال قوات مكافحة الارهاب تلاحق بقية عناصر الخلية في عدد من احياء وشوارع المنصورة .

وأكد المصدر السابق للمشهد العربي أن تعزيزات لقوات الأمن بينها عربات وصلت موقع المواجهات وفرضت حصارا على المكان منعا لفرار المسلحين  .

وفي السياق ذاته حلقت طيران الاباتشي على علو منفخض في موقع الاشتباكات مدينة المنصورة دون ان تطلق نيرانها في العملية نتيجة وقوع الاشتباكات وسط الاحياء السكنية .