اليزيدي يطلع على المنجز من مشروع المستشفى العام في مدينة إنماء

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 20:00:21
اليزيدي يطلع على المنجز من مشروع المستشفى العام في مدينة إنماء
المشهد العربي/ متابعات
زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مشروع تجهيز مستشفى عام في مدينة إنماء السكنية بالمديرية التابع للمستثمر الدكتور عمر محمد بانافع .
حيث أطلع اليزيدي على الأعمال الإنشائية المنجزة للمشروع والتي وصلت إلى حوالي 40 % ويتوقع استكمال كافة التجهيزات الخاصة بالمستشفى في مايو القادم والتي ستستوعب 35 سرير .
وأستمع مدير عام البريقة من مالك ومدير المستشفى الدكتور عمر بانافع ، إلى شرح عن المشروع وما تتضمن المستشفى من أقسام عديدة أهمها الباطنية ، ونساء وولادة ، وأطفال ، وعيون ، وأسنان ، والعناية المركزة ، والطوارئ ، وغرفين للعمليات الكبرى وغرفة للعمليات الصغرى ، والمختبرات ، وصيدلية ، بالإضافة إلى العيادات الخارجية والاستقبال .
كما تعرف اليزيدي على التصاميم الخاصة بالمستشفى والحرص على أن تكون مواكبة للمواصفات المتبعة في تصميم المستشفيات .
وعبر مدير عام المديرية عن ثقته بان هذا الصرح الطبي المتخصص سيمثل إضافة نوعية ومتقدمة للخدمات الطبية في محافظة عدن عامة ومديرية البريقة خاصة ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تفتقر بوجود مستشفى عام تلبي احتياجات مواطنيها طبياً وصحياً باستثناء مستشفى التابع لشركة مصافي عدن .
وأكد مدير البريقة هاني اليزيدي استعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتقديم التسهيلات اللازمة لما من شأنه انجاز هذا المشروع الهام ، داعياً رجال المال والأعمال إلى تنفيذ مثل تلك المشاريع النوعية لتقديم خدمات هامة للمواطنين .