مسعود أوزيل يصدم برشلونة

الجمعة 15 ديسمبر 2017 10:38:57
مسعود أوزيل يصدم برشلونة
المشهد العربي - متابعات

تحدثت تقارير صحفية بريطانية، الخميس، عن وجهة اللاعب الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي المقبلة، مشيرة إلى أنه يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد على الانضمام لبرشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن أوزيل لعب تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد الحالي، عندما كان الأخير مدربا لريال مدريد، قبل أن يرحل كلاهما إلى إنجلترا ولكن إلى أندية مختلفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب، الفائز بكأس العالم مع المنتخب الألماني في 2014، قد يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد على العودة إلى إسبانيا مع برشلونة.

من جانبه، يسعى الفرنسي أرسن فينغر، المدير الفني لأرسنال، للقيام بمحاولة أخيرة للاحتفاظ بأوزيل (28عاما) رغم رفض النادي تلبية مطالب اللاعب المالية، التي اشترطها للتجديد.

وطلب النجم الألماني تقاضي 300 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي كشرط لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

ويواجه أرسنال بشكل أكبر من جميع منافسيه تحديا كبير في قضية رفع أجور لاعبيه، ويتشابه أوزيل في موقفه هذا مع زميله التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي طالب أيضا بزيادة راتبه.

وإذا ما قرر أوزيل الرحيل فإن هذا سيكون بشكل مجاني، مما يعني أن مانشستر يونايتد يمكنه الحصول على خدماته بدون الاضطرار لدفع قيمة الشرط الجزائي وتخصيص هذه الأموال لعقد صفقات أخرى.