الرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش والمقاومة الجنوبية في بيحان

الجمعة 15 ديسمبر 2017 19:45:56
الرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش والمقاومة الجنوبية  في بيحان
متابعات

اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي مساء الْيَوْمَ اتصالا هاتفيا بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح للوقوف على الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة بيحان وإلحاق الهزائم المتوالية بميليشيا الحوثي الايرانية ومن يواليها .

وأشاد الرئيس بالدماء الزكية التي تسطر الإنجازات وتخلد الانتصارات لمصلحة الشعب .. معبرا عن اعتزازه وتقديره لكل الجنود المجهولين والوحدات العسكرية المشاركة في صنع هذه المآثر والبطولات التي سيخلدها التاريخ بأنصع صفحاته المعبرة عن الإرادة اليمنية وقيم التلاحم الحميم لابناء الوطن وقواته المسلحة الباسلة بدعم واسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

وترحم الرئيس على شهداء الوطن الذين قدموا دمائهم الزكية في سبيل العزة والكرامة والحرية والانتصار لارادة الشعب على قوى الكهنوت والطغيان من مليشيات الكهوف الإيرانية.. متمنيا الشفاء للجرحى ومن نصر الى اخر .


من جانبه عبر اللواء بحيبح عن سعادته وجميع الأبطال الاشاوس المرابطين بالسهول والصحاري والجبال والوديان باهتمام الرئيس بحماة الوطن ومتابعة المستجدات اولا بأول.. مبشرا بالانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعا في مختلف الجبهات ومنها بيحان.. مشيرا الى المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع المقاتلين دون استثناء.