في دوري الشهداء بالشعيب : فريق ثانوية الحبيشي يتغلب على ثانوية الشهيدين بـ 3 - 2

الجمعة 15 ديسمبر 2017 21:05:44
في دوري الشهداء بالشعيب : فريق ثانوية الحبيشي يتغلب على ثانوية الشهيدين بـ 3 - 2
الشعيب - زياد ابو طارق

تمكن فريق ثانوية الفقيد الحبيشي من التغلب على منافسه فريق ثانوية الشهيدين " صبر والشرف بـ 3 أهداف مقابل هدفين في مباراة اليوم التي اقيمت على ملعب الفقيد ياسين العمري بالعوابل .

وتعد هذه المباراة هي الثانية ضمن مباريات المجموعة  (ب) من   دوري الحراك الرياضي بالشعيب و الذي يقام في أربعة ملاعب بالمديرية متزامنة  بنفس الوقت .

وشهدت المباراة حضور جماهيري واسع لمشجعي الفريقين حيث ارتدى فريق الحبيشي الزي الأبيض فيما ارتدى منافسه فريق الشهيدين لقرى صبر والشرف الزي الأزرق .

وبدأت المباراة وسط حماس كبير للفريقين والمشجعين مع صوت المعلق الرياضي الذي زاد من حماس اللاعبين لتستمر المباراة دون تسجيل اهداف حتى الدقيقة 12 من الشوط الاول .

حيث تمكن مهاجم فريق الشهيدين اللاعب فؤاد المصص ويحمل الرقم 10 من اختراق شباك مرمى الفقيد الحبيشي بتسجيل الهدف الاول في المباراة .

وعقب تسجيل الهدف الاول الذي اصاب مشجعي الحبيشي بانتكاسه فيما حاول لاعبي الفريق من تلافي الخسارة بتسجيل هدف التعادل بعد دقائق بركلة قاتلة من اللاعب اللاعب فضل ليعلن تعادل النتيجة بهدف لكلا الفريقين .

وبعد حماس  وتنافس من الفريقين تمكن اللاعب فؤاد المصص من الوصول الى شباك مرمى الحبيشي بهجمات مرتدة تمكن خلالها من تسجيل الهدف الثاني لصالح ثانوية الشهيدين .

ثم استمرت المباراة بأداء جميل وروح رياضية عالية حتى اطلق حكم المباراة مصلح عميران  صافرته معلنا انتهاء زمن الشوط الأول من المباراة بـ هدفين لصالح ثانوية الشهيدين مقابل هدف لصالح ثانوية الحبيشي بخال .

ومع انطلاق صافرة الحكم بالشوط الثاني إستمتع الجماهير  لمشاهدة الحماس الرياضي وتكتيكات الفريقين بانتظار المفاجآت ومن سيتحكم بالساحرة المستديرة .

 وبشكل مباغت تمكن مهاجم ثانوية الحبيشي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة ليعلن التعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين .

وبدأت الجماهير تبدي حماسا اكبر وكذلك اللاعبين حيث يسعى الفريقين لتسجيل مزيد من الاهداف والفوز في المباراة لاسيما فريق الفقيد الحبيشي والذي خسر في مباراته السابقة التي جمعته مع فريق ثانوية العبادي العوابل .

وبدأ فريق الحبيشي  يفكر بعاصفة الحزم ليحبط فريق الشهيدين وبشكل مباغت برز مهاجم بحركة رياضية فنيه وحقق اللاعب  محمد عسكر الذي يحمل  رقم 7 هدف هز شباك الشهيدين معلنا الهدف الثالث لفريق الحبيشي  ليكون النتيجة  2 / 3

 

 

بعدها بداء فريق الشهيدين  يشعر بخطورة عاصفة الحزم الذي خطط لها فريق  الحبيشي  وسعى فريق الشهيدين  الى إزاحة الظلام وإحلال  النور لإعادة البسمة لجماهيره  إلا  ان دفاعات الحبيشي احالت دون واستطاع ان يستمر بالضغط على فريق ثانوية الشهدين بهجمات مرتدة والخطيرة .

حاول فريق الشهيدين  أن يستعيد انفاسة  ويغير النتيجة ويخطط باطلاق عاصفة أعادة الأمل ليرضي جمهوره فشدد الخناق الكروي على فريق الحبيشي  وانهكهم بالهجوم المستمر بينما الابيض الحبيشي طوق على مرماه من كل الاتجاهات وابا ان يستسلم  لاستعاد ثقة جمهوره به حتى اعلنت صافرة الحكم انتهاء المباراة بالنتيجة ذاتها لصالح الفقيد الحبيشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لثانوية الشهيدين .

وأدار المباراة الحكم مصلح عميران  وبمساعدة الحكم  صالح عبدالله  بكل حزم واقتدار