العيدروس لأنظمة الطاقة الشمسية تكرم أطباء الأمتياز المشاركين بالأبحاث العلمية

السبت 16 ديسمبر 2017 19:49:00
العيدروس لأنظمة الطاقة الشمسية تكرم أطباء الأمتياز المشاركين بالأبحاث العلمية
عدن - محمد مساعد صالح

كرمت مؤسسة العيدروس لأنظمة الطاقة الشمسية أطباء الامتياز المشاركين بالأبحاث العلمية المقدمة في المؤتمر العلمي الأول لأطباء الامتياز تحت رعاية رئيس جامعة عدن والذي انعقد في فندق كورال قاعة البتراء بتاريخ 25 نوفمبر 2017م.

وأعلنت المؤسسة اثناء المؤتمر عن الجائزة وطالمقدرة ب (220) الف ريال.. بواقع 50 الف ريال للفائز الأول و40 الف ريال للفائز الثاني و 30 الف ريال للفائز الثالث، و20 الف ريال لكل فريق شارك في تقديم بحث في المجموعات الثمان .. سلم مدير المؤسسة سالم عمر العيدروس بحضور  أ. مشارك د. ناجي عبدالوهاب عبدالله نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية الطب والعلوم الصحية ورئيس المؤتمر العلمي الأول لأطباء الامتياز وبمشاركة أعضاء الادارة في مؤسسة العيدروس للطاقة الشمسية  الفائزين ومنحهم شهادة تقديرية والمكافآت المالية الرمزية، ويأتي ذلك تشجيعا للطلاب وتعبيرا عن الجهود المبذولة في البحوث العلمية المقدمة والتى كانت بالمستوى العلمي العالي والمشرف للكلية ولجامعة عدن وكجانب تحفيزي للطلاب وحثهم على المنافسة في البحث العلمي حسب ما أكد مدير المؤسسة سالم عمر العيدروس  في مقر المؤسسة بالمعلا.

 يذكر أن هذا التكريم الرابع للطلاب بعد تكريم اللجنة المنظمة للمؤتمر والكلية ونقابة الهيئة التدريسية بالكلية كما إن هذا التكريم سوف يعزز ويعمق رسالة الكلية وربط خريجيها بمؤسسات المجتمع وهناك دعم آخر سيتم الترتيب له  مقدم من وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامه أعلن عنه أثناء حضوره المؤتمر العلمي الأول لأطباء الأمتياز  .