مدير عام التواهي يتفقد الأحياء التي تم رصفها ويوجه بسرعة البدء بالمشاريع الجديدة

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 20:10:21
مدير عام التواهي يتفقد الأحياء التي تم رصفها ويوجه بسرعة البدء بالمشاريع الجديدة
عدن - خاص

قام مدير عام مديرية التواهي، الاستاذ عبدالحميد ناصر، ومعه الاخ المهندس حيدرة حبتور مدير عام مشروع الاشغال العامة عدن _ لحج_ ابين، وعدد من مدراء المكاتب التفيذية، والشخصيات الاجتماعية، بالنزول الميداني لافتتاح مشروع رصف شارع الهلال الذي تم تمويلة من قبل مشروع الاستجابة للازمة الطارئة في اليمن .


حيث تم الانتهاء من عملية رصف المرحلة الاولى، والتي بدئت من مدخل نقابة الصحفيين وصولا الى المجمع الصحي في المديرية والتي تبلغ 3 الف متر مربع .


واثناء الافتتاح ، اكد مدير عام المديرية على المضي قدماً في خدمة مديرية التواهي واهلها، مشيراً بان رصف هذه الأحياء التي كانت تشكل عائقاً للأهالي وسائقي المركبات، انجازا كبيرا، مطالباً بضرورة تكاتف الجميع وتظافر الجهود، لاعادة الصورة الجمالية لجميع احياء المديرية .


وضمن نزوله الميداني، قام بتفقد شبكة تصريف مياه الامطار، والتي تم اعادة تأهيلها في شارع الهلال، كونها ستساهم كثيراً في تصريف مياه الامطار، وكذا مياه الصرف الصحي الى البحر.


وقد وجه مدير عام مديرية التواهي، عبدالحميد ناصر، بسرعة البدء في المشاريع المعده للتنفيد .


كما اشاد بدور عمال وموظفي صندوق النظافة في المديرية، ممثلة بالاخ مدير مكتب صدوق النظافة طه عسيري، وحثهم على بدل المزيد من الجهود، وتقديم كل ماهو لصالح المدينة .

من جانبهم، اشاد المواطنين في المديرية بجهود السلطة المحلية، ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ عبدالحميد الشعيبي، وذلك بإنجاز العمل بفترة قياسية، واشراف مباشر من قبلهم .

هذا وقد رافقه بالنزول كلاً من، رئيس مكتب التخطيط سمير وهابي، ومدير مكتب الاشغال العامة فهمي خيالي، والاستاذ سعيد شيباني، وعبده حاتم، وسامي سويد، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في مديرية التواهي .