مدير عام مديرية المكلا يلتقي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية

الخميس 21 ديسمبر 2017 03:40:00
مدير عام مديرية المكلا يلتقي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية
المكلا - صالح الجعيدي

التقى صباح امس الاربعاء المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل خلال زيارته للصندوق الاجتماعي للتنمية بمدير الصندوق المهندس محمد بن محمد الديلمي.

وخلال اللقاء استعرض مدير عام المديرية جوانب التعاون الوثيق بين السلطة المحلية بالمديرية والصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال دعم الأخير لعدد من المشاريع التنموية في مناطق المديرية وتنفيذه لعدد من المشاريع كثيفة العمالة ضمن إطار مشروع النقد مقابل العمل .

واعتبر المدير العام للمديرية المهندس عوض بن هامل أن الصندوق الاجتماعي للتنمية شريك أساسي وفعال للسلطة المحلية داعيا إلى مزيد من التعاون الوثيق بين الجانبين.

من جانبه ثمن مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محمد بن محمد الديلمي زيارة المدير العام للمديرية لمقر الصندوق معربا عن سعادته بتلك الخطوة .

مؤكدا أن الصندوق الاجتماعي للتنمية حريص على إيجاد قنوات تواصل وتعاون بين الصندوق والسلطة المحلية بالمديرية في ما يتعلق في تنفيد مشاريعها المختلفة .

وابدى المهندس محمد الديلمي استعداد الصندوق الاجتماعي تجديد مساندته الداعمة لجهود السلطة المحلية وسعيه في تنفيد عدد من المشاريع المتعثرة في قطاعات مختلفة ووضعها ضمن منح البنك الدولي التي يتم تقديمها للصندوق .

حضر اللقاء عن السلطة المحلية لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري مدير المكتب الفني والمستشار ممدوح باحاتم مدير الدائرة القانونية .