الإعلان عن الموعد النهائي لعرض فيلم ليدي غاغا ولادة نجم

السبت 23 ديسمبر 2017 19:46:37
الإعلان عن الموعد النهائي لعرض فيلم ليدي غاغا "ولادة نجم"
متابعات

أعلنت شركة وارنر بروس بالاتفاق مع المدراء التنفذيين يوم الأربعاء عن الموعد النهائي لطرح فيلمها الجديد بعنوان "ِA star is born"، والذي سيتزامن مع حفل توزيع جوائز الأوسكار في هوليوود لعام 2019. 

بعد أن حدد القائمون على فيلم "A Star Is Born" للنجمة العالمية ليدى غاغا يوم 18 مايو 2018 من أجل طرح الفيلم رسمياً في دور العرض السينمائي في أمريكا، تم تغيير الموعد الجديد، ليتحدد بتاريخ 5 أكتوبر (تشرين الأول)، ويعتبر ذلك التأجيل الثالث للفيلم، الذي كان من المقرر عرضه يوم 28 سبتمبر (أيلول) القادم. 

وتدور قصة الفيلم "ولادة نجم"  فى إطار درامى حول نجم سينمائى يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة، ويقدم الفيلم معالجة جديدة للنسخة السينمائية الكلاسيكية، التي صدرت مرتين أولاهما عام 1937، وقامت ببطولته النجمة جانيت جاينور، والنجم فريدريك مارس، والثانية التي صدرت عام 1976، ولعب بطولتها آنذاك باربرا سترايساند وغاري بوسي، بحسب ما أورد موقع هوليوود ريبورتر. 

ويشارك ليدى جاجا بطولة الفيلم النجم العالمى برادلى كوبر الذى قام بإخراج العمل، ويشارك في البطولة أيضاً كل من سام إليوت وويليام بيلى وإيدى جريفن، وريبيكا فيلد وغيرهم.