المحولي يدشن الإمتحانات التكميلية للسنوات السابقة في عدن والمحافظات المحررة

الأحد 24 ديسمبر 2017 15:58:00
المحولي يدشن الإمتحانات التكميلية للسنوات السابقة في عدن والمحافظات المحررة
المشهد العربي - عدن

تم صباح هذا اليوم الاحد الموافق 24/12/2017 م بالعاصمة الموقتة عدن عملية تدشين الاختبارات النهائية التكميلية في المعاهد المهنية والتقنية لجميع المستويات.

حيث قام  بتدشين الاختبارات معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ/ عبدربه غانم المحولي ومدير عام مكتب وزارة التعليم الفني بعدن الاستاذ/ عبدالله منصور سفاع.

وتاتي هذه الاختبارات كفرصة اخرئ للطلاب الذين لم يتمكنوا من دخول الاختبارات..وكذلك للطلاب الذين رسبوا  في اللاختبارات النهائية للسنوات الماضية بسبب الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي في مختلف المحافظات والتي حالت دون اختبارهم وبالذات في محافظة تعز التي ماتزال تعاني الامرين بسبب الحصار والحرب.

حيث تقدم مدير عام مكتب التعليم الفني عدن الاستاذ/ عبدلله منصور سفاع بالشكر والتقدير للجهود التي بذلت من قبل الادارة العامه  للاختبارات في ديوان عام الوزارة برئاسة معالي نائب وزير التعليم الفني والقائم باعمال وزير التعليم الفني الاستاذ/ عبدربه غانم المحولي. الذي استطاع وبمعية كوادره من تذليل الصعوبات للوصول الى هذه النتيجة المشرفة.

هذا وقد اكملت ادارة الاختبارات في ديوان الوزارة عملها على اتم وجه رغم الامكانات البسيطة التي تعمل بها مدير عام الاختبارات الاستاذه / طاهره حسن ..

حضر التدشين ...مستشار الوزارة الاستاذ/ عصام عبدعلي و مدير عام التوصيف الاستاذ/ عمر الخضيري.

والوكيل المساعد للجودة والمعايير الاستاذ/ راشد طه .ومدير مكتب نائب الوزير الاستاذ/ عبدعلي ومدير التعليم الفني مديرية خورمكسر الاستاد/ مراد احمد هادي ..ومدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ/ عوض مشبح ..ومدير عام العلاقات العامه والاعلام الاستاذ/ عيدروس محمد ثابت ..ومدير مكتب مدير عام التعليم الفني عدن الاستاذه/ سميحة عمر ياسين.

من فواز الحيدري