رئيس جامعة عدن يلتقي مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن

الأربعاء 27 ديسمبر 2017 18:57:55
رئيس جامعة عدن يلتقي مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن
المشهد العربي - عدن

استقبل الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في مكتبه الدكتور/ سيف الدين نمر مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والمنظمة وسبل تطويرها وتفعيلها.

واستعرض الأخ/ رئيس جامعة عدن أثناء اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين واحتياجات الجامعة لدعم منظمة اليونيسيف في تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي فيها من خلال المساهمة في توفير الاحتياجات اللازمة للبدء بتنفيذ بعض البرامج مطلع العام القادم.

فيما أكد مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن الدكتور/ سيف الدين نمر على أهمية تلك المجالات التي ستدعم العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة عدن في المجال الصحي في بعض الكليات بحسب تخصص كل كلية، معرباً عن شكره لرئاسة الجامعة تعاونها مع المنظمة وتذليلها لكل الصعاب.

هذا وناقش اللقاء أهمية ربط الجانب الأكاديمي بخطط المنظمة المستقبلية من خلال خلق شراكة بين الجانبين في إقامة الدورات التدريبية وورش العمل وتأهيل الكادر التدريسي في الكليات المعنية بالجامعة، فضلاً عن عمل الدراسات والبحوث الميدانية المشتركة للخروج بتوصيات أكاديمية تعتمدها المنظمة تساهم في رفع الوعي لدى المجتمع في محاربة بعض العادات.

حضر اللقاء الدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي، والدكتور/ مصطفى احمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والأستاذ/ صالح ذيبان معاون رئيس الجامعة لمشاريع المنظمات، والدكتورة/ رضية باصمد منسق منظمة اليونيسيف مكتب عدن.

من جهاد باحداد تصوير صقر العقربي