كلية العلوم الإدارية عدن تستعد لامتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2017/2018 م

الخميس 4 يناير 2018 21:46:01
كلية العلوم الإدارية عدن تستعد لامتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2017/2018 م
عدن - المشهد العربي - أياد وادي:

عقد صباح اليوم الخميس بكلية العلوم الادارية اجتماعاً للجنة الإمتحانية في الكلية برئاسة الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد الكلية وذلك لمناقشة الاستعدادات اللازمة للدورة الإمتحانية للفصل الأول من العام الجامعي 2017- 2018م والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي قد تعيق هذه العملية.

وفي بداية الاجتماع ألقى الدكتور/ عبدالله حزام عميد الكلية كلمة هنأ فيها جميع منتسبي الكلية على انتهاء الفصل الدراسي الأول وما حققته الكلية خلال هذا الفصل من أنشطة وفعاليات استمرت طيلة الفصل حتى الانتهاء وفق الخطة المعدة من قبل عمادة الكلية والتي سارت بالطريقه السليمة والمطلوبة بالرغم من كل العراقيل والصعاب التي رافقت سير العمل.

وأضاف الأخ/ عميد الكلية أن الكلية تسعى خلال هذا العام الى إبراز عدداً من الجوانب الابداعية في شتى المجالات مما سيساعد على احداث نسيج من الترابط الفكري والعملي بين الطالب والاستاذ في إطار الكلية، وعبر عن شكره وتقديره لجميع منتسبي الكلية أساتذة وموظفين لجهودهم المبذولة في ايصال الرسالة التعليميه للطلاب والطالبات على أكمل وجه.

بعدها تطرق الاجتماع لمناقشة تجهيزات القاعات الدراسية وتوزيع الطلاب بالاعداد المناسبة حتى تسير الدورة الامتحانية بكل سهولة ويسر، وكذا التجهيزات اللازمة للدورة من مواد قرطاسية وغيرها من المستلزمات، وأقر البرنامج الزمني للمراقبين.

حضر الاجتماع الدكتور/ عبدالرحمن اللحجي نائب العميد للشئون الأكاديمية، والدكتور/ محمد بن همام نائب العميد لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتورة/ عبير عبدربه سالم نائب العميد لشئون التطبيق العملي وخدمة المجتمع،  والدكتور/ صالح الجريري رئيس قسم إدارة الأعمال، والدكتور/ مازن فاضل رئيس قسم التسويق، والأستاذ/ عبدالله بن ناهية مسجل الكلية.

ثقافة و مجتمع

السبت 20 إبريل 2024 04:58:06
الخميس 18 إبريل 2024 19:15:04