لجنة الزواج الجماعي الخيري الأول في غيل بن يمين تكرم الشيخ عمرو بن حبريش

الأحد 7 يناير 2018 18:14:39
لجنة الزواج الجماعي الخيري الأول في غيل بن يمين تكرم الشيخ عمرو بن حبريش
المشهد العربي - خاص

كرّمت اللجنة التنفيذية للزواج الجماعي الخيري الأول بمدينة غيل بن يمين اليوم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بدرع تذكاري نظير جهوده ودعمه في إنجاح مشروع العرس الجماعي الأول المقام في مدينة غيل بن يمين منتصف ديسمبر الماضي.

جرى ذلك خلال لقائه بالمكلا أعضاء اللجنة الشيخ صالح أحمد العجيلي ,  والاستاذ ناصر أحمد القرزي , وسالم سعيد بن نعمة , وصالح سعيد حمدون .

وخلال اللقاء أشاد أعضاء اللجنة التنفيذية للزواج الجماعي الأول بالجهود المبذولة من قبل الشيخ "بن حبريش" ومؤازرته ودعمه لهذا المشروع الخيري الذي اقيم في مدينة غيل بن يمين لأول مرة بصورة نظامية ومرتبة, وشارك فيه 40 عريسًا وعروسة من أبناء المديرية , مشيرين إلى أن ذلك أسهم بدور كبير في إنجاح الزواج الجماعي الخيري وتحقيق أهدافه واتساع منفعته الاجتماعية وادخال الفرحة في نفوس العرسان وأسرهم.

وأكد المتحدثون بأن اللجنة حددت من بين أهدافها لهذا المشروع الخيري مساعدة الشباب على الزواج وخاصة منهم الفقراء والتخفيف من الأعباء المالية عليهم , وذلك ضمن مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي تستهدف الأسر الفقيرة والأيتام بالمديرية.

بدوره قدر الشيخ "بن حبريش" جهود أعضاء اللجنة وسعيهم في إنجاح هذا الزواج الجماعي الخيري الذي له أثر اجتماعي وديني موضحًا بأن مثل هذه الأعمال سوف تحظى بدعم ومساندة بوصفها أعمال خير ومنفعة للمجتمع عامة .