رئيس الاتحاد العام لطلاب حضرموت يجتمع برئاسة المجالس الطلابية بكليات الوادي

الثلاثاء 9 يناير 2018 21:07:30
رئيس الاتحاد العام لطلاب حضرموت يجتمع برئاسة المجالس الطلابية بكليات الوادي
سيئون / المشهد العربي / صالح الهندوان

اجتمع رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت أحمد عوض باجبير أمس الإثنين الموافق 8/1/2018م برئاسة المجالس الطلابية بكليات الوادي لمناقشة الخطة السنوية التي ستنفذها المجالس الطلابية خلال العام الجاري.

وفي اللقاء رحب رئيس الاتحاد باجبير بأعضاء المجالس الطلابية،مشيدًا بدور المجالس في تبني قضايا الطلاب وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل حرم الكليات،مشيرًا بأن اللقاء يهدف إلى ترتيب أوضاع المجالس الطلابية للمرحلة المتبقية قبل الانتخابات القادمة وتفعيل النشاطات داخل الكليات وخارجها.

واستعرض الاجتماع نتائج النشاطات التي نفذت داخل الكليات في الفترة الماضية، ومناقشة الخطة السنوية لتنفيذ وتفعيل الأنشطة ومعالجة بعض المشكلات التي تعرقل سير العملية التعليمية،ورفع كشوفات بالمتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها الطلاب للسعي في توفير داعم لها.

وأعرب رؤساء وأمناء عموم المجالس الطلابية بالوادي عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يثمر بطرح بعض المعالجات لبعض المشاكل التي تعيق أعمالهم،شاكرين الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت على جهودهم المبذولة في توفير الاحتياجات والسعي لتوفير بيئة أكاديمية مناسبة.

تأتي هذه الزيارة ضمن جولة يقيمها الاتحاد العام بداية كل عام جامعي لتلمس هموم الطلاب والمجالس الطلابية ومساعدتهم على تحقيق الاهداف.

حضر الاجتماع رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية جهاد بايعشوت ورئيسة المجلس الطلابي بكلية البنات لقياء جراد والأمين العام للمجلس الطلابي بكلية التربية عبدالله باوزير والأمين العام للمجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية صالح الهندوان ومسؤول العلاقات العامة بالعلوم التطبيقية صالح باحبجة المسؤول الإعلامي بالتربية صالح دهلوس ومسؤولة الطالبات بالتربية بسمة الحومرة.