محافظ المهرة : مشكلة نازحي قشن سيكون لها حل شامل وجذري

الأحد 14 يناير 2018 18:00:40
محافظ المهرة : مشكلة نازحي قشن سيكون لها حل شامل وجذري
المشهد العربي - عيسى بن نهل القميري

قال الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة ان وضع مديرية قشن سيكون مثل المديريات الأخرى في المحافظة وحل مشكلة النازحين الوافدين إلى المديرية لها حل شامل وجذري جا ذلك خلال ترأسه اجتماع موسع مع السلطة المحلية بمديرية قشن وشيوخ وأعيان ووجهاء وممثلي الشباب والمرأة صباح اليوم في ديوان المحافظة .

وأضاف المحافظ باكريت ان السلطة المحلية ستتخذ إجراءات حاسمة بالتنسيق مع التحالف لوضع حلول جذرية لمشكلة النازحين الوافدين إلى مديرية قشن وبالتشاور مع الوكلاء ومدراء العموم بالمحافظة .

وأفاد مسؤول فريق التحالف بالمهرة ان التحالف ليس لديه أي علم عن تأسيس مراكز دينية في مديرية قشن ونقدر تخوف أبناء قشن من ظاهرة وفود النازحين ، ونرجو عدم زيادة حدة التوتر بين الأهالي ونحن على ثقه ان الاخ المحافظ سيقوم بحل المشكلة بأقرب وقت ممكن ، وأشكال المظاهرات بمختلف أنواعها في هذه الوقت خطر على المواطنين لاحتدام الصراع ودخول في أتون الفتنه وهم في غناء عنها .

حضر الاجتماع :
الأستاذ سالم نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والأستاذ سعيد سعدان وكيل المحافظة والمهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية وقيادات أمنية بالمحافظة .