منتدى من أجل الغد التطوعي يكرم خريجات الديس الشرقية

الاثنين 15 يناير 2018 00:17:26
منتدى من أجل الغد التطوعي يكرم خريجات الديس الشرقية
الديس الشرقية / عبدالله باشعيب

برعاية وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي أقام منتدى من أجل الغد التطوعي بمديرية الديس الشرقية حفل تكريم 47 خريجة من خريجات عام 2017 م من طالبات الديس الشرقية 

حيث ابتدأ الحفل بآيات  كريمات تلاها الطفل / حبيب باسيف ، بعدها زفة وموسيقى دخول الخريجات واعتلائهن خشبة المسرح ليحييهم الجمهور وليلتقطوا أروع الصور وأجمل الذكريات .

وتنوعت فقرات الحفل الذي احتضنته منشأة نادي الشبيبة الرياضي بالديس الشرقية بين رقصات لبراعم مدارس الخضراء و أنشودة للطفلة جميلة أنور الحوثري وأخرى للطفل المبدع حبيب باسيف .

حيث كانت ليلة مميزة مع تلك الكوكبة الخريجة في ليلة زفاف تخرجهن وجَني حصاد التعب والسهر والجد والاجتهاد بين أهلهنّ وأقربائهن في وسط مدينتهن مدينة الديس الشرقية ( وادي عمر )  

وفي الحفل رحب الاستاذ / وليد عمر القعيطي رئيس منتدى من أجل الغد التطوعي
بالحضور على رأسهم الاستاذ / عبدالله علي التميمي مدير عام مديرية الديس الشرقية . وقال القعيطي  أننا لم نصل لهذه اللحظه إلا بعد جهود كبيرة بذلها المنتدى بمعية فريقه النسوي ممثلة بالاخت / فائزه أحمد الهبص رئيسة الفريق النسوي بالمنتدى وبقية أعضاء الفريق ،  وأشار القعيطي في كلمته  إلى أن المنتدى خصص عدداً من البرامج والانشطة والدورات النوعية لقطاع النساء ضمن خطة المنتدى لعام 2018 م ، وتقدم القعيطي بالشكر الجزيل للمساندين للمنتدى و الداعمين لهذا الحفل على رأسهم اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت والسلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية والسلطة المحلية بمديرية الشحر ومؤسسة المياه والصرف  الصحي والمركز الثقافي ومكتب الصحة والسكان بالديس الشرقية وبساحل حضرموت وشركة مدرار للمقاولات وجمعية صيادي الديس الشرقية التعاونية السمكية وادارة امن المديرية وكل من ساهم وساند لإقامة هذا الحفل .

وألقت الخريجه / نسرين العماري كلمة الخريجين نيابة عن زميلاتها الخريجات ، شكرت خلالها إدارة المنتدى وفريقه النسوي وكل الداعمين والقائمين على حفل التكريم هذا .

من جهته ألقى مدير عام مديرية الديس الشرقية الاستاذ / عبدالله علي التميمي كلمة تقدم فيها بالشكر الجزيل لمنتدى من أجل الغد التطوعي وفريقه النسوي على تنظيم هكذا فعاليات طالباً اياهم الاستمرار في التقدم والبذل والعطاء ،ً وكما تقدم التميمي بالتهنئة للخريجات الحاصلات على شهادة البكالاريوس من مختلف التخصصات .

المستشار الثقافي والاعلامي للمنتدى الاستاذ / صالح سعيد بحرق كان حاضراً بكلمته التي ألقاء مهنئاً ومباركاً هذا التخرج لجميع الخريجات .

هذا ويستعد المنتدى لوضع الترتيبات الاخيرة لإقامة حفل الخريجين الاولاد كأول حفل تكريمي لهم في وسط بلدهم الديس الشرقية ، والذي سيكون يوم الجمعة القادمة ال 19 من  يناير 2018 م بعد صلاة العشاء في ساحة الحصن .

وفي ختام الحفل كانت لحظة التكريم والتتويج لأولائك الخريجات معتلين خشبة المسرح ببسمة وفرح مع أنغام وأراجيز التخرج التي عمت المكان .

حضر الحفل الاستاذ / عبيد عوض الحمر 
والدكتور محمد صالح الكسادي 
والدكتور عبدالباسط الغرابي 
والاستاذ اسامه الخلاقي 
والوالد أحمد غوث باوزير
والاستاذ جمال قرنح 
والاستاذ زياد سهيل عبدن وعدد غير قليل من الاخوات الحاضرات من أمهات الخريجات والاقارب والجمهور .