سيدة تثبت برامج تجسس على هاتف حبيبها لقتله عند خيانتها

الاثنين 22 يناير 2018 04:39:15
سيدة تثبت برامج تجسس على هاتف حبيبها لقتله عند خيانتها
اليوم السابع

كشف تقرير حديث من موقع Bleeping Computer أن وزارة العدل الأمريكية اعتقلت مؤخرا سيدة تبلغ من العمر 37 عاما من كاليفورنيا استخدمت برامج تجسس لتتبع هاتف صديقها وحاولت توظيف أحد الأشخاص لقتله.

ووفقا لشكوى جنائية تم رفعها إلى محكمة محلية فى لوس أنجلوس، قامت السيدة  Rasheeda Johnson Turner من بيلفلور بولاية كاليفورنيا بالتحريض على قتل صديقها البالغ من العمر 55 عاما، من أجل الحصول على بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 150،000 دولار أمريكى.

وتدعى وثائق المحكمة أن Turner كانت تشعر بالقلق من تعرف حبيبها على فتاة أخرى، وفقدان بوليصة التأمين، لذلك استخدمت برنامج تجسس لمراقبته بشكل مستمر ومعرفة إذا كان يرى غيرها أم لا، ويزعم أنها حاولت توظيف شخص لقتل صديقها، ولكنها فشلت فى ذلك، وعند القبض عليها اعترفت بأنها كانت ستقتله بنفسها.

واعترفت أيضا بتثبيت برامج تجسس على هاتف صديقها من أجل تتبع موقعه وحركته، وقالت إن التطبيق يمكن أن يخبرها بكل مكان يذهب إليه فى الوقت الحقيقى.

من الجدير بالذكر أنه تم القاء القبض عليها فى 13 ديسمبر الماضى، وإذا ثبتت إدانتها بالتهمة المزعومة، فإن "تيرنر" قد تواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات.