محافظ حضرموت يفتتح منشآت إدارية جديدة وورشة فنية بإدارة أمن ساحل حضرموت 

الاثنين 22 يناير 2018 12:20:00
محافظ حضرموت يفتتح منشآت إدارية جديدة وورشة فنية بإدارة أمن ساحل حضرموت 
خاص:

 افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت بالمكلا عدداً من المكاتب الادارية وقاعة للاجتماعات وورشة فنية وسور مبنى قيادة الأمن بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال تجواله بالمنشآت الامنية الجديدة برفقة مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سالم الخنبشي والقيادات الامنية والعسكرية ، وجه المحافظ بتأثيث المكاتب الجديدة وتوفير المعدات اللازمة للورشة الفنية للقيام بدورها في صيانة الآليات والعربات الأمنية المختلفة. وشدّد المحافظ على الحفاظ على المظهر العام وإبراز إدارة الأمن بشكل لائق.

والتقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالقادة الأمنيين ، موجهاً إياهم باستشعار المسئولية وأن أمن حضرموت أمانة في أعناقهم ، وشدّد على تجاوز سلبيات الماضي ، وقال إن الوضع اليوم مختلف وعليكم الثبات والصبر والتحلي بالأمانة في أداء مهامكم والاقلاع عن أي ممارسات خاطئة كون عمل رجل الأمن والشرطة مراقب في جميع المرافق الأمنية من قبل المواطن وعليكم أن تكونوا قدوة في الانضباط وحُسن التعامل مع المواطنين ، وان اجراءات حازمة ستتخذ ضد المقصّرين في أداء عملهم أو المقصّرين تجاه المواطنين.