عدن : حكومة بن دغر تغلق الطريق المؤدي إلى البنك و المعاشيق بخرسانات

الثلاثاء 23 يناير 2018 02:43:36
عدن : حكومة بن دغر تغلق الطريق المؤدي إلى البنك و المعاشيق بخرسانات

ارشيفية

عدن : المشهد العربي _ خاص

 قالت مصادر محلية ان قوات الحماية الرئاسية بعدن قامت في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين بقطع الطرق المؤدية الى مبنى البنك  المركزي في مدينة كريتر وايضا الطريق المؤدي إلى قصر المعاشيق مقر الحكومة الشرعية بعدن بخرسانات اسمنتية مرتفعة يبلغ تكلفة الواحد منها حوالي نصف مليون ريال يمني .

.

المصادر أوضحت لـ " المشهد العربي " ان قطع الطرق المؤدية الى  البنك والمعاشيق رافقها تكثيف الإنتشار الأمني لقوات الحماية الرئاسية بالقرب من مبنى البنك والحواجز الأمنية المؤدية اليه وكذلك الى قصر المعاشيق مقر إقامة رئيس الوزراء اليمني وعدد من أعضاء حكومته .

 

وتأتي هذه الخطوة عقب يوم واحد من صدور بيان للمجلس الإنتقالي وقوات المقاومة الجنوبية والذي اتهمت فيه حكومة بن دغر بتجويع الشعب وامهلت الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اسبوعا واحدا لاتخاذ قرار بتغيير حكومة بن دغر – الفاسدة – وتقديمها للمحاكمة وتغييرها بحكومة كفاءات وطنية .

البيان الذي صدر عن المجلس الإنتقالي وقوات المقاومة الجوبية هدد باتخاذ خطوات تصعيدية والبدء بإجراءات اسقاط حكومة بن دغر في حال تجاهل الرئيس هادي الدعوة الى تغيير هذه الحكومة بحكومة كفاءات وطنية .