نائب محافظ لحج الصلاحي يطلع على دورة المستجدين في لواء بئر ناصر بصبر

الخميس 25 يناير 2018 19:57:28
نائب محافظ لحج الصلاحي يطلع على دورة المستجدين في لواء بئر ناصر بصبر
لحج - المشهد العربي - صقر اليافعي

زار نائب محافظ لحج امين عام المحافظة الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي معسكر اللواء الرابع دعم واسناد في منطقة بئر ناصر صبر محافظة لحج ..

وفي الزيارة التي اطلع الصلاحي على الوضع العام لأفراد اللواء المستجدين من الامن العام الذين يتلقون التدريبات في دورتهم العسكرية ..

حيث شهد الصلاحي ، افراد اللواء مهارات تدريبة قدمها الافراد امامه ، بعدها خاطب الصلاحي الافراد والضباط بمزيد من التدريب المكثف وضبط النفس ، واخذ الجرعات التدريبية وفنونها العسكرية والامنية والانصياع لأوامر القيادة وتطبيق ذلك على الواقع العملي خلال التخرج في قادم الايام ..

ووعد الصلاحي افراد الدورة التدريبية وقيادتهم بان ينقل ما راه الى قيادة المحافظة ومدير امنها وقيادة ا لمنطقة وكذا وزارة الداخلية من توفير الدعم اللازم للأفراد المستجدين وكل قيادة اللواء خاصة ولحج تشهد تحسن امنيا بحاجة الى الحفاظ عليه والاهتمام بأفراد الامن ..

حيث شكر مدير التدريب العقيد ابو نادر غرامة زيارة الصلاحي باعتبارها دفعة معنوية من قبل قيادة الحافظة وخاصة الصلاحي الذي يكرر نزوله الميداني المستمر للواء ويبذل جهود جبارة في الاطلاع على الوضع العام للواء ومعالجة المشاكل الحاصلة ، منوها في نفس الوقت ان الدورات التدريبة تتم بجهود ذاتية وارادة وطنية خالصة من قبل القيادة اللواء وضباط وتحت اشراف مدير امن المحافظة العميد صالح السيد .