الحدالي يتغلب على الجعافر بهدفين نظيفين في منافسات دوري الشهداء للمدارس الأساسية بالشعيب

الخميس 25 يناير 2018 21:52:00
الحدالي يتغلب على الجعافر بهدفين نظيفين في منافسات دوري الشهداء للمدارس الأساسية بالشعيب
الشعيب - المشهد العربي - زياد ابو طارق

برعاية رجل الخير ابو مطهر محسن القشم  انطلقت عصر اليوم الخميس الجولة  الثالثة في المجموعة ( ب )من مسابقة دوري الحراك الرياضي المدرس الاساسية في الشعيب والذي تشرف عليه  ادارة التربية والتعليم بالمديرية .

 

وفي المباراة التي جمعت فريق الحدالي بخال بنظيره فريق الجعافر على ملعب الفقيد ياسين العمري بمدينة  العوابل تمكن فريق الحدالي بخال من التغلب على فريق الجعافر بهدفين نظيفين مقابل لاشي.

حيث شهدت مباراة اليوم حضورا جماهيريا واسعا من شباب العوابل والمناطق المجاورة لتشجيع الفريقين المتنافسين في المباراة التي ادارها الحكم صالح عبدالله حجيران وعلق عليها الرياضي احمد محمد منصر .

 

وكان فريق الحدالي  ( بخال ) يرتدي  الزي  البرتقالي  وفريق الجعافر ( الجعافر )  يرتدي اللون الازرق

ودخل الفريقان  وهم حذران وفي الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الاول اضاع  فريق الحدالي بخال فرصة ثمينة لاحراز الهدف الأول في المبارة بحصوله على ضربة جزاء نفذها حارس مرمى الفريق لتصطدم بالعارضة وتذهب خارج المرمى معلنة بقاء النتيجة بالتعادل السلبي 0 – 0 حتى نهاية الشوط الأول من زمن المباراة .

وفي الشوط الثاني من المباراة سعى الفريقين للفوز بالمباراة واحراز اهداف تغير النتيجة السلبية وسط حماس للمشجعين ومدربي الفريقين حتى الدقيقة الـ 20  من زمن الشوط الثاني اطلق النجم مدرم شاكر  رصاصة الرحمة على فريق الجعافر معلناً الهدف  الاول لفريق الحدالي  بخال  وهناك نهض جمهور  الحدالي  بخال  لترقص  وتغني وتحول حوال  الملعب  بالهتافات والطبول .

كما حاول  فريق الجعافر تعديل النتيجة وشن هجوما عنيفا  على مرمى الحدالي  لكن حارس المرمى  كان لهم بالمرصاد وافشل كل محاولات التسديد .

وفي الدقيقة ٣٧ من زمن الشوط الثاني  اطلق  النجم  مدرم شاكر رصاصته  الثانية على مرمى  فريق الجعافر  معلناً الهدف الثاني لفريق الحدالي  بخال . لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لصالح فريق الحدالي بخال .

 

حضر المباراة نائب  مدير التربية والتعليم ورئيس اللجنة الإشرافية  الاستاذ محمد الحيمدي وعضو اللجنة الفنية  الاستاذ سليم السقلدي رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين م الشعيب وعضو في المجلس المحلي الاخ احمد عفيف ورجل الامن في المباراة  نصر السقلدي  والمشرف العام  على المباراة الاستاذ خالد القادري والمشرف العام على الحكام في المباراة الكابتن احمد ديداو .

ادار المباراة بكل حزم واقتدار الحكم صالح  عبدالله حجيران  وكان على مكرفون التعليق المعلق المبدع احمد علي منصر    هذا وينتظر ملعب الفقيد  ياسين العمري  مباراة يوم غد التي ستجمع فريق الوهبي  ( الجذء ) وفريق المصنعة  ( المصنعة )