الهيئة القيادية لمنتسبي الجيش و الأمن بالشعيب تعقد اجتماعها الدوري وتتفق على عدد من النقاط الهامة

الخميس 25 يناير 2018 22:52:41
الهيئة القيادية لمنتسبي الجيش و الأمن بالشعيب تعقد اجتماعها الدوري وتتفق على عدد من النقاط الهامة
الشعيب / المشهد العربي / خاص

عقد صباح الْيَوْمَ الخميس الموافق الاجتماع الدوري للهيئة القيادية لملتقى منتسبي الجيش والأمن في مديرية الشعيب  برئاسة رئيس الملتقي العقيد احمد علي ابوبكر وحضور رئيس الهيئة الاستشارية للملتقى العميد ركن عسكر يحي قاسم .


ووقف  الاجتماع  الذي عقد في مبنى التعاونية بمدينة العوابل عاصمة الشعيب  امام عدد من القضايا المتصلة بنشاطه ومنها تقرير الهيئة القيادية حول نشاط الهيئة خلال الفترة الماضية كما جرى مناقشة خطة النشاط العام الذي  قامت به الهيئة القيادية في الفترة الماضية 
وعقب نقاش مستفيض اتفق المجتمعون على النقاط التالية :

1)- أشاد الاجتماع بالحس الوطني لأعضاء الملتقى والتفاعل الواعي مع مستجدات الأحداث على الساحة الوطنية الجنوبية  مؤكدا أن الملتقى لن يكون بمعزل عما يدور وسنكون مع ما يقرره المجلس الانتقالي وكذلك اصدار بيان تأييد لقرارات المجلس الانتقالي الصادرة في يوم الاحد الموافق 21/1/2018م .

و البدء باصدار بإصدار بطاقة العضوية للملتقي ودعا  الأعضاء الى تسليم صورة 4*4 مدنية وتسليمها للناطق الرسمي او وضعها في مكتب وكالة الوفاء للسفريات.
 
وتم عمل خطة النشاط العام للملتقى وطباعتها وتوزيعها والتأكيد على سرعة مراجعة وطباعة اللائحة الأساسية بالعدد الكافي وتوزيعها على الأعضاء


وشكرت الهيئة القيادية مدير أمن مديرية الشعيب العقيد السلال  علي متابعة قضية بيع الأرقام العسكرية من قبل احد أبناء المديرية وبضمانة احد التجار والقضية لإ زالت قيد التحقيق حتى الآن .
و ترشيح الاخ/ الملازم / عبدالفتاح محمد عبدالله الى عضوية الهيئة القيادية للملتقى (فرع الخارج).


وتم تكلّف الاخ رئيس الملتقى ونائبه والاخ رئيس الهيئة الاستشارية  ورئيس لجنة التخطيط والتنظيم والتوثيق بالملتقى ومن يروه  معهم للقاء بالأخ / مدير عام المديرية والاخ الأمين العام للمجلس المحلي واعطائهم فكرة واضحة عن الملتقي وأهدافه واظهار استعدادهم للتعاون مع السلطة المحلية في خدمة المديرية وابنائها .


و دعا الاجتماع كل منتسبي الملتقى المنقطعين منذ عام 1990م الى تقديم بياناتهم ليتم رفعهم في كشف المعالجات الذي سيرفعه الملتقى الى الاخ / نائب رئيس هيئة الأركان العامة .
-شدد على اهمية التواصل والتنسيق مع القيادات والكوادر العسكرية في كل من مديريات الضالع الحصين جحاف الازارق بخصوص التمهيد في نزول قيادة الملتقى للقاء بهم ٠ 
 صادر عن الاجتماع الدوري للهيئة القيادية للملتقي المنعقد يوم الخميس الموافق 2018/125
عقيد / محمد هادي الواقدي
الناطق الرسمي للملتقى
من جانبه وقال القيادي في الملتقى العميد نجيب الكحيل في تصريح صحفي :ان قيادات الجيش والامن الجنوبية لمن يقفوا مكتوفي الايدي امام التهميش المتعمد  للجيش والامن الجنوبي مؤكدا  ان قوات الجيش والأمن ستبقى الى جانب شعب الجنوب ومع ما سيقرره شعب الجنوب وسيكونون رهن اشارة قيادة المجلس الإنتقالي وعلى استعداد كامل لتلبية نداء الوطن مهما كانت التحديات .