مساعدات غذائية إماراتية لأهالي تنعة في وادي حضرموت

السبت 27 يناير 2018 12:55:00
مساعدات غذائية إماراتية لأهالي تنعة في وادي حضرموت
المشهد العربي - علي الجفري تصوير عبدالله مسيعد

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي - اليوم - مساعدات إنسانية وإغاثية على أهالي منطقة تنعة بمديرية السوم في وادي حضرموت.. وذلك في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف عن اليمنيين من وطأة الأزمة التي سببتها ميليشا الحوثي الانقلابية.

وأوضح أحمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن توزيع هذه المساعدات الغذائية- التي تتزامن مع " عام زايد " - يأتي استمرارا لبرنامج المساعدات الإنسانية للهيئة ضمن سلسلة من الحملات التي نفذتها في عموم مناطق حضرموت ساحلا وواديا.

وقال النيادي إن الهيئة تستهدف ضمن حملاتها الوصول إلى مناطق نائية تعاني الأسر فيها التداعيات التي خلفها الانقلاب الحوثي على الشرعية..
منوها إلى التركيز على أن تتصل هذه المساعدات بحياة الناس ومعيشتهم.

وأضاف أن الوقوف مع الأشقاء ومؤازرتهم في وجه الأزمات والمحن ركن أساسي في سياسة العطاء الإماراتية المستقاة من قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " مدعومة بأخوة الدم والتاريخ والمصير.
من جهتهم.. أعرب المستفيدون من المساعدات في منطقة تنعة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها.. مؤكدين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها المناسب.