فوة القديمة والشرج في نهائي شاطئية كرة القدم للصم والبكم بالمكلا

الاثنين 5 فبراير 2018 09:59:00
فوة القديمة والشرج في نهائي شاطئية كرة القدم للصم والبكم بالمكلا
المكلا / فهمي باحمدان
تأهل فريق فوة القديمة إلى المباراة النهائية من بطولة كرة القدم الشاطئية للصم البكم التي يرعاها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ويقيمها نادي حضرموت للصم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة .
وتأهل فريق فوة القديمة للنهائي عقب فوزه على منافسه وجاره فريق فوة ابن سيناء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على شاطئ الستين بفوة بمدينة المكلا عصر الأحد .
سجل ثلاثية فوة القديمة رياض احمد العمودي هدفين ومحمد علوي الشاطري هدف, فيما سجل ثنائية فوة ابن سيناء عادل علي بامساطر وشقيقه عمر علي بامساطر الذي تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب
الشباب والرياضة بساحل حضرموت .
ويلتقي فريق فوة القديمة في المباراة النهائية فريق الشرج المتأهل مباشرة من الدور التمهيدي وسبق له تحقيق فوزا كبيرا في افتتاح البطولة بنتيجة ثمانية اهداف على حساب المكلا وسيتم تحديد موعد النهائي في وقت لاحق.
حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والامين العام للاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة سليمان المرشدي والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني.