مدير عام التواهي يناقش مع الصندوق الاجتماعي للتنمية الية تنفيذ عدد من مشاريع تحسين المدينة

الاثنين 5 فبراير 2018 18:06:00
مدير عام التواهي يناقش مع الصندوق الاجتماعي للتنمية الية تنفيذ عدد من مشاريع تحسين المدينة
المشهد العربي - خاص

ناقش مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، ومعه رؤساء لجان الأحياء، مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، الية تنفيذ عدد من المشاريع التي سيتم البدء في تنفيذها خلال الايام القادمة .


وفي الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاثنين، في ديوان السلطة المحلية في المديرية ، رحب المدير العام بممثلي الصندوق، وناقش معهم الأفكار التي تضمنتها المشاريع والتي ستساهم في تحسين وارجاع الصورة الجمالية للمديرية .

وشدد "عبدالحميد ناصر"، على اهمية التعامل مع الشباب، والمساهمة في توفير فرص العمل لهم من جهة، ووقوف لجان الأحياء الى جانب الصندوق الاجتماعي للتنمية من جهة اخرى، مؤكداً على تدليل كافة الصعوبات امام الجهة المانحة.


من جانبه، اوضح مشرف المشروع "ياسر احمد باوزير"، ان المشروع سيشمل اعمال صيانة الطرقات ، وطلاء أعمدة وقواعد الانارة ، ورسم الرسومات المعبرة والارشادية على جدران المديرية ، وإعادة تأهيل وتشجير الجولات ، وعدد من الاعمال الأخرى" ، مضيفا بأن " تنفيد المشروع سيكون على اربع مراحل لتشمل كل المناطق في المديرية، مؤكداً ان المشاريع سيتم تدشينها الاسبوع القادم ابتداءً من منطقة القلوعة " .


حضر الاجتماع كلاً من، الامين العام للمجلس المحلي في المديرية سعيد سيباني، ورئيس لجنة التخطيط سمير وهابي، ورئيس لجان الاحياء علي النمري .