المضو وصبر ولصبور إلى الدور الثاني في دوري شهداء الشعيب والبقية تنتظر

الثلاثاء 6 فبراير 2018 22:53:00
المضو وصبر ولصبور إلى الدور الثاني في دوري شهداء الشعيب والبقية تنتظر
الشعيب / امين محمد الشعيبي

واصل الدوري الكروي لمدارس التعليم الأساسي في مديرية الشعيب دورانه على كأس شهداء المديرية ، حيث تمكن عصر أمس فريق أساسية المضو في مغرب الشعيب ، من تحقيق فوزه الثالث على التوالي ، عندما تغلب على فريق أساسية الحازمي لنجود ، القادم من شمال الشعيب بـ7-1 في المباراة التي جمعت بينهما ، على ملعب الفقيد المصري ، ويكون فريق المضو بهذه النتيجة قد تصدر مجموعته وأعلن تأهله مبكراً بـ 9 نقاط وتبقى له مباراة واحدة فقط في الجولة القادمة .. وقد أعلنت ظهر أمس اللجنة الإشرافية للبطولة ، على لسان ناطقها الرسمي (المحامي خالد الحكم) عن تأجيل المباراة التي كانت ستجمع فريق أساسية العوابل مع فريق أساسية الجذا نتيجة استشهاد أحد أبناء العوابل وتزامن وصول جثمانه إلى عاصمة المديرية مع وقت انطلاق المباراة .. أما في ملعب شوبل بالشرف (ثلاثة كيلومترات إلى الجنوب) من عاصمة المديرية ، فقد تمكن فريق أساسية صبر ، من إحراز فوزه الثالث ، بعد تغلبه ، على فريق أساسية جباب بصعوبة بـ 5-3 في مباراة قوية ومتكافئة في الأداء ومهارات لاعبي الفريقين ، وبهذه النتيجة يكون فريق صبر قد ضمن تأهله إلى الدور الثاني ، قبل أن يلعب مباراته الأخيرة التي ستكون تحصيل حاصل بالنسبة له.

 

وعلى ملعب مكلان وسط الشعيب إلتقى هناك فريقا أساسية القزعة وأساسية لودية القادمان من مشرق الشعيب واستطاع فريق القزعة ، أن يفوز في المباراة على فريق لودية بـ 5-2 ، وبذلك تأجل حسم إسمي الفريقين المتأهلين أو أحد منهما ، إلى الجولة القادمة ، عن تلك المجموعة خصوصاً ، وفريق الرباط فاز يوم أمس ودخل منافساً على إحدى بطاقات التأهل.

 

وفي المباراة الرابعة التي أقيمت على ملعب الرقة بالفرع الثالث ، وجمعت بين فريقي أساسية لصبور وأساسية جبل القضاة تمكن فريق لصبور الذي يلعب في أرضه وبين جمهوره من الفوز الساحق على أساسية جبل القضاة بـ 5 - صفر ، ليخطف فريق لصبور بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) من ثلاثة إنتصارات متتالية.

 

الجدير بالذكر أن هذه البطولة المدرسية تقام على كأس شهداء المديرية بدعم من مغتربي وتجار الشعيب ، وبرعاية وإشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وبمشاركة كافة رياضيي المديرية من مدربين وحكام وإعلاميين ، وحتى معلقين رياضيين على جميع المباريات.