في حقول الموت من أجل الجنوب

في لحظة زمنية فارقة تفاجاء شعبنا الجنوبي وغيره من المراقبين للمشهد السياسي في اليمن والجنوب بالزيارة المتفردة التي قام بها رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلی لقوات المقاومة الجنوبية إلی العمق اليمني في جبهة مريس والتي بعثت بعدة رسايل ألی الداخل والخارج أبرزها التالي :

1 - رسالة إلی الشعب الجنوبي الثائر بأن حياة القائد ليس أغلی من حياة أي فرد من أفراد الشعب الجنوبي .

 2 - رسالة للشرعية الفاسدة  بأن نهايتكم الإقامة الجبرية بينما من تخليتم عن شراكته ذات يوم يمتلك كل مقومات حرية الحركة ليس في الجنوب وحسب وإنما في عمق الشمال اليمني الذي تمثلوه ولا تحكموا شبرا واحدا فيه .

 3 - رسالة لهادي بأن مصدر قوتك تكمن في من ينتصف لك اليوم ممن أسروك وانقلبوا عليك وليس في البلاطجة الذين يصنعون الموت باسمك لشعبك الذي التف حولك.

 4 - رسالة لمنظومة الإرهاب الإخوانية بقيادة  علي محسن بأن الزمن اليوم لمن يصنع الحياة في الجنوب والشمال وليس لمن يدمرها فيهما معا .

 5 - رسالة لدول التحالف ودول مجلس الأمن بأن الجنوبيين اليوم يدركون جيدا بأن مصالحهم مرهونة في حماية مصالحكم والدفاع عنها .  

6 - رسالة للشعب اليمني الشقيق بأن  الجنوب العربي الذي تحالفتم علی احتلاله  ذات يوم هو من يستطع بقيادة التحالف العربي أن يحرركم كجزء من الأمة العربية من الاحتلال الإيراني الخبيث .

 7 - رسالة للمشروع الإيراني وللحوثيين بأن الشعب الجنوبي الذي كسركم في   المنطقة العربية دون غيره قادم  لاجتثاثكم من اليمن الشقيق اتقاء لشر عودتكم إلی الجنوب ووقاية لمخاطر تهديداتكم المستمرة لحلفائنا في دول العمق العربي الغالي .

 8 - رسالة للجميع داخل الجنوبه وخارجه مفادها بأن ما بعد 30 يناير 2018 م ليس كما قبله .