غداً... التضامن يستضيف وحدة شحير في نهائي دوري الغويزي

الخميس 8 فبراير 2018 23:00:55
غداً...  التضامن يستضيف وحدة شحير في نهائي دوري الغويزي
المكلا / فهمي باحمدان

يحتضن ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يوم غد الجمعة 9 فبراير المباراة النهائية لبطولة دوري الغويزي الذي يقيمه إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) وهو أول بطولات العام 2018 .
ويجمع النهائي بين فريق نادي التضامن ونظيره فريق نادي وحدة شحير بعد تصدرهما مجموعتيهما في الدور التمهيدي للبطولة الذي شاركت فيه ست اندية من اندية ساحل حضرموت توزعت بالتساوي على المجموعتين.
تاهل فريق التضامن الى النهائي بعد ان حصد العلامة الكاملة في الدور التمهيدي ست نقطة من فوزين برباعية نظيفة على المكلا ومثلها على شباب ميفع .
أما وحدة شحير فقد بلغ نهائي البطولة بفارق الأهداف عن نصر بروم وأهلي الغيل ,والأخير الذي منح الوحدة بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نصر بروم في المباراة الختامية للدور الأول للمجموعة الثانية وفشل الأهلي بهذا الفوز في بلوغ النهائي بفارق الاهداف .
وشهدت منافسات البطولة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا إثارة وندية بين الفرق المتبارية ومتابعة جماهيرية طيبة ,و تعتبر هذه البطولة محطة تحضيرية للإستحقاقات القادمة ولعل أبرزها بطولة كأس حضرموت السادسة 2018 والتي ستسبقها بطولة التحرير وبطولة شهداء حضرموت .