مؤتمرعلماء ودعاة اليمن لمساندة الشرعية في مأرب :نرفض المشاريع والمليشيات الموازية للدولة الخارجة عن إطار الشرعية

الجمعة 9 فبراير 2018 11:48:36
مؤتمرعلماء ودعاة اليمن لمساندة الشرعية في مأرب :نرفض المشاريع والمليشيات الموازية للدولة الخارجة عن إطار الشرعية

 برعاية رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة نظمت دائرة التوجيه المعنوي بالتشارك مع وزارة الأوقاف مؤتمرا لهيئة علماء ودعاة اليمن تحت شعار "معا لدعم الشرعية" اليوم الخميس في محافظة مأرب.

وفي كلمة لرئيس دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اللواء محسن خصروف، نقل فيها لهيئة علماء ودعاة اليمن تحيات قيادة الجيش الوطني ممثلة برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي، والقائم بأعماله اللواء الركن عادل القميري، ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

وأكد اللواء خصروف أن النصر اليوم حليف قوات الجيش الوطني طالما وان علماء الوطن يقفون إلى جانبه ويساندون الأبطال المقاتلين في جبهات القتال.

كما ألقى وكيل وزارة الاوقاف عبد السلام الخديري ونائب رئيس هيئة علماء اليمن احمد المعلم، أكد في مجملها وقوف علماء اليمن جنباً الى جنب مع الشرعية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية من اجل استعادة الوطن ودعم جهود الشرعية لدحر مليشيات الحوثي الإنقلابية التي ارتكبت وترتكب صنوفا من الجرائم بحق الشعب اليمني وقوضت مؤسسات الدولة وشردت الملايين من ابناء هذا الشعب واذاقتهم الوان الاهانة والاذلال.

وأكدت الكلمات في مجملها رفض المشاريع والتشكيلات والمليشيات الموازية للدولة والخارجة عن إطار الشرعية لخطرها على مستقبل اليمن وتمزيقاً لنسيجه الاجتماعي وطوق نجاة للانقلابين كما انها تستهدف تقويض الشرعية..

يذكر أن حزب الإصلاح يملك فرق  مسلحة في كل من مأرب وعدن بينها معسكرات ومجاميع حزبية تنتشر ايضا في عدد من المحافات اليمنية