بنا يتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد بالليل الرهوي في باتيس

الجمعة 9 فبراير 2018 21:31:34
بنا يتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد بالليل الرهوي في باتيس

تواصلت مباريات دوري الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم في باتيس بابين بلقاء قمة كروية جمع نادي الفجر الجديد من الكود ونادي بنا من المخزن في مباراة اقيمت بين الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي السد في باتيس ضمن تصفيات المجموعه الاولى .

نادي السد حسم تأهله بفوزة على فجر الكود بهدف دون رد وتعادلة الايجابي امام بنا بهدف لكل منهما ، نادي الفجر الجديد بحاجة إلى فوز لظمان تأهله إلى الدور الثاني ، بينما نادي بنا التعادل في مباراة اليوم يأهلة إلى الدور الثاني إلى جانب نادي السد .

حيث انطلق شوط المباراة الاول وسط حضور جماهيري افترش جنبات الملعب قبل ساعات من انطلاق اللقاء الذي ، الاثارة والندية كانت عنوانا للمباراة منذ الدقائق الاولى الذي تبادل فيها الفريقان الهجمات الخطيرة هنا وهناك الا ان نادي بنا كان اكثر خطورة على الفجر والوصول الى مرمى حارسة الذي استقل مهاجمة حسين باجراد تمرير من يمين حارس المرمى ليسكنها الشباك محرزا الهدف الاول لنادي بنا في الدقيقة ال28 من زمن الشوط الاول ، نادي الفجر ايضا لم يقل اهمية عن مستوى نادي بنا الا ان خطورة مهاجمية لم تستقل عند حافة منطقة الجزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم بنا بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني ايضا لم يكن نادي الفجر في مستواة المعهود في مشاركاته في البطولات الكروية الذي ظهر في هذا الدوري اثر هزيمته من السد ومستواة في مباراة اليوم، لتشهد الدقائق من النصف الثاني ارتفاع لمستوى المباراة نوعا ما من قبل الفريقين ، الا ان الشباك ظلت بعيدة عن متناول مهاجمي فجر الكود الذي اعتمد على الهجمات المرتدة طيلة زمن الشوط الثاني ، لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بفوز نادي بنا على نادي الفجر بهدف يتيم .

وبهذه النتيجة تأهل نادي بنا إلى الدور الثاني إلى جانب نادي السد عن فرق المجموعة الاولى . أدار اللقاء الحكم المعروف فهد البجيري ومن التعليق للاذاعة الداخلية ونقل المباراة عبر الاثير بصوت المعلق ناصر شندق العطوي . الجدير ذكرة ان الدوري الكروي يقام تحت رعاية خاصة من رجل الاعمال والشخصية الرياضية المعروفه شيخ بالليل الرهوي واشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظ ابين ومكتب القدم بمحافظة ابين . 

*من عبدالرقيب السنيدي