صورة جديدة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تستفز الجمهور بشدة

الاثنين 12 فبراير 2018 02:00:18
صورة جديدة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تستفز الجمهور بشدة

أثارت صورة جديدة متداولة للفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في الطائرة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض عن سبب سفره معها إلى حفلتيها في السويد؟

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين عبد الوهاب تركل حارس الأمن على المسرح أمام الجمهور

وظهرت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب والفنان تامر حسني وطاقم الطائرة في صورة تذكارية جمعت بينهم، خلال سفر شيرين وتامر إلى السويد من أجل إحياء حفلتين هناك.

وعلق بعض رواد مواقع التواصل على الصورة ليبدوا استغرابهم من وجود حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب على متن الطائرة، في الوقت الذي أكدت فيه على صداقتهما فقط، ولم تكشف تفاصيل أخرى تفيد عملهما سوياً، ليكون معها في رحلاتها بهذه الصورة.

صورة جديدة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تستفز الجمهور


هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها حسام حبيب في صورة مع شيرين عبد الوهاب من كواليس حفلها، فقد التقطت له الكاميرا صورة وهو يحضر معها البروفات قبل حفلها في "هلا فبراير"، مما أثار استغراب البعض الذين تساءلوا عن سبب وجوده في الكويت معها على الرغم من إنه لن يغني في الحفل من الأساس؟

وبرر محبو شيرين عبد الوهاب وجود حسام حبيب المتكرر معها، في إنه من الممكن أن يكون مدير أعمالها وهي لم تكشف الأمر، خاصة وإنها انهت تعاقدها مع مدير أعمالها السابق ياسر خليل بعد أزمة فيديو البلهارسيا.

وكانت هناك شائعة تفيد بزواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، إلا إنهما نفيا الأمر تماماً، ليؤكدا على صداقتهما القوية ولكن لا يوجد حب بينهما.