الضالع: استكمال التجهيزات لتدشين دوري كروي يحمل اسم الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي

الخميس 15 فبراير 2018 18:03:48
الضالع: استكمال التجهيزات لتدشين دوري كروي يحمل اسم الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي
الضالع/ رائد علي شايف

تشهد محافظة الضالع هذه الايام تحضيرات جدية لانطلاق منافسات الدوري الكروي الذي يحمل اسم الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن ابو محمد بدعم ورعاية من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.

 

وعقدت اللجنة المنظمة للدوري اجتماعين متتاليين أمس الاربعاء واليوم الخميس كرس الاجتماع الاول لوضع الترتيبات المتعلقة بمنافسات الدوري وتقسيم المهام بين أعضاء اللجنة قبل ان يشهد اجتماع اليوم الذي عقد بحضور ممثلي الفرق المشاركة إجراء القرعة وتقسيم الفرق على المجموعات التنافسية.

 

ومن المقرر أن يشارك في الدوري عدد(١٢)فريق وزعت على ثلاث مجموعات بواقع اربع فرق في كل مجموعة على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة الى افضل فريقان يحصلان على المركز الثالث في المجموعات الثلاث الى الدور ربع النهائي.

 

وقالت اللجنة المنظمة أن المنافسات التي سيحتضنها ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع ستنطلق في غضون الايام القادمة ومن المتوقع أن يشهد الدوري حضور جماهيري كبير من قبل عشاق كرة القدم بالاضافة الى محبي الشهيد القائد.

 

واسفرت القرعة التي اجريت اليوم الخميس عن وقوع فرق "الضبيات والكبار والمدسم واتحاد الحميراء"في المجموعة الأولى،فيما ضمت المجموعة الثانية فرق"العرشي والجليلة وذي حران والقزعه من الشعيب"،وفي المجموعة الثالثة حضرت فرق "الحود وزبيد وذخار والفقيد صالح قاسم".

 

وتنظم منافسات الدوري إدارة نادي الصمود الرياضي بالتعاون مع اسرة الشهيد،وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلا بفرع اتحاد كرة القدم.