«بنا» ثاني المتأهلين لنصف نهائي بطولة « الشهيد بالليل الرهوي»

الجمعة 16 فبراير 2018 09:38:00
«بنا» ثاني المتأهلين لنصف نهائي بطولة  « الشهيد بالليل الرهوي»
متابعات
انتزع نادي «بنا»، ثاني بطاقات دور نصف نهائي في بطولة «الشهيد بالليل الرهوي» لكرة القدم، التي ينظمها ناديا «السد» و«التعاون»، وتحت إشراف فرع اتحاد كرة القدم في محافظة أبين.
وجاء تأهل «بنا»، بعد أن حقق فوزاً مستحقا عصر الخميس، على منافسه «الجيل الصاعد»، بهدفين دون مقابل، في ثاني مباريات الدور الثاني (ربع النهائي)، والتي أقيمت على «ملعب باتيس».
وكانت أفضلية «بنا» واضحة منذ انطلاقة المباراة، بعد أن فرض لاعبوه سيطرة كاملة على كامل مربعات الملعب، وكانوا الأكثر وصولاً إلى مرمى فريقهم، وقد ترجمت تلك الأفضلية إلى إحراز الفريق البرتقالي، هدف التقدم عبر اللاعب علي يسلم، في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأل.
وواصل «بنا» أفضليته في الشوط الثاني، من خلال استمرار الضغط والاستحواذ، والنقل السريع للكرة باتجاه مرمى «الجيل الصاعد»، الذي ظهر لاعبوه بلا حولٍ ولاقوة، وبدوا غير قادرين على مجارات نسق المباراة المرتفع الذي فرضه لاعبو «بنا»، الذي تمكّن من تعزيز تقدمه بهدفٍ ثان في الدقيقة 55، ولم تشهد المباراة بعدهاأي محاولات جادة للتهديف، لتنتهي بفوز«بنا» بهدفين دون مقابل، ليلحق بنادي «خنفر» في نصف النهائي.
وعقب نهاية المباراة نال لاعب نادي » الجائزة المالية المرصودة كأفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من الشخصية الاجتماعية خضر راجح.