انتقالي شبوة   مواجهة الارهاب ليس معركة حضرموت وحدها .. ونحن رهن الاشارة 

الأحد 18 فبراير 2018 22:53:42
انتقالي شبوة "  مواجهة  الارهاب ليس معركة حضرموت وحدها .. ونحن " رهن الاشارة "
 قال المجلس الانتقالي في محافظة شبوة :إن مواجهة وملاحقة الإرهاب ليست معركة حضرموت وحدها بل هي معركة كافة أبناء الجنوب ونحن رهن الإشارة .
 
وفي بيان حصل "المشهد العربي "على نسخة منه  البيان قال  المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة  إننا نتابع المعارك البطولية التي تخوضها قوات النخبة الحضرمية  في وادي حضرموت ضد بقايا العناصر الارهابية لتنظيم القاعدة ، وبدعم من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ؛ويؤكد المجلس الانتقالي بأن محافظة شبوة وأبنائها رهن إشارة إخواننا وأهلنا في حضرموت لمحاربة عناصر الشر أينما وجدوا لحسم أمر الإرهاب واقتلاعه من حضرموت والجنوب عامة . 
 
ولأهمية محتوى البيان ننشر نصّه كما ورد إلينا:
بسم الله الرحمن الرحيم 
يتابع المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة المعارك البطولية التي تخوضها قوات النخبة الحضرمية ، في وادي حضرموت ضد بقايا العناصر الارهابية لتنظيم القاعدة ، وبدعم من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة . 
 
وإذ يحيى ويبارك المجلس الأنتقالي شبوة الإنتصارات العظيمة التي حققها  ابطال ورجال النخبة الحضرمية في معارك الشرف والواجب لسحق الارهاب وإستئصاله من جذوره في حضرموت والجنوب عامة ، وان تلك الآفة والجرثومة الخطيرة التي جلبها ولازال يرعاها أعداء الجنوب لبسط نفوذهم وتنفيذ مخططاتهم في حضرموت وعلى حساب نهجنا الوسطى وشريعتنا السمحاء . 
وحيث وأن مواجهة وملاحقة الارهاب ليست معركة حضرموت وحدها بل معركة كافة ابناء الجنوب ، 
 ويؤكد المجلس الانتقالي بأن محافظة شبوة وابنائها رهن اشارة أخواننا واهلنا في حضرموت لمحاربة عناصر الشر أينما وجدوا لحسم امر الإرهاب واقتلاعه من حضرموت والجنوب عامة . 

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب 
الشفاء للجرحى 
الحرية للاسرى 
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي - محافظة شبوة 
الأحد الموافق 18 / فبراير / 2018م