الاتحاد: «إعادة الأمل» ليست مجرد شعار وإنما التزام واضح بنصرة شعب سلبت حقوقه على يد انقلابيين عابثين وإرهابيين ضالين

الاثنين 19 فبراير 2018 10:12:02
 الاتحاد: «إعادة الأمل» ليست مجرد شعار وإنما التزام واضح بنصرة شعب سلبت حقوقه على يد انقلابيين عابثين وإرهابيين ضالين
خاص:

أكدت يومية "الاتحاد" الإماراتية على أن الدماء البريئة الطاهرة لأبطال القوات المسلحة الإماراتية في أرض اليمن تؤكد مرة أخرى أن «إعادة الأمل» ليست مجرد شعار رفعته قوات «التحالف العربي» بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وإنما التزام واضح وصريح مستمر بنصرة شعب، سلبت حقوقه على يد انقلابيين عابثين متمثلين بميليشيات الحوثي الإيرانية، وإرهابيين ضالين متمثلين بتنظيم «القاعدة».

وأشارات "الاتحاد" في افتتاحيتها إلى أنه ومع كل يوم من تحرير الأرض، يتكشف حجم تورط إيران في إبقاء هذه المأساة، ليس من خلال دعمها «الحوثيين» بالصواريخ البالستية فحسب، وإنما أيضاً من خلال دعمها «القاعدة» التي آوت عناصره، وقدمت لهم ولزعيمهم المؤسس أسامة بن لادن ملاذاً آمناً في أحد الأيام.

وأكدت "الاتحاد" على أن الباطل لن ينتصر، وكما تتساقط الصواريخ الحوثية الإيرانية أمام دفاعات «التحالف»، تنهار جبهات الانقلابيين والإرهابيين واحدة تلو الأخرى أمام عزم «التحالف» في تحقيق نصر قادم لا محالة مهما طال الزمن.

واختتمت "الاتحاد" افتتاحيتها بالترحم على روح الشهيد الفقيد المسماري وجميع شهداء القوات المسلحة الإماراتية البواسل، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.