إعلامي يكتشف رسائل محزنة لابنته إلى جدها المتوفي وما قالته فطر القلوب

الأربعاء 21 فبراير 2018 00:41:13
إعلامي يكتشف رسائل محزنة لابنته إلى جدها المتوفي وما قالته فطر القلوب
وكالات

كشف الإعلامي جيمس أوبراين James O'Brien عن قصة محزنة بطلتها ابنته، حيث اكتشف بمحض الصدفة إنها ترسل رسائل إلى جدها المتوفي عبر تليفونها المحمول.

وقال المذيع جيمس أوبراين الذي يعمل في إذاعة LBC البريطانية، إنه وجد بمحض الصدفة على تليفون ابنته الصغيرة إنها ترسل رسائل نصية من وقت لآخر لجدها المتوفي منذ خمس سنوات.

ونشر جيمس أوبراين رسالتين من ابنته الصغيرة إلى جدها المتوفي تقول فيهما: "أنا أحبك يا جدي وأتمنى أن تحظى بوقت طيب في الجنة، وأن تكون قابلت يسوع في السماء، حياتي لا يمكن أن تكون رائعة بدونك".

جيمس أوبراين James O'Brien


وفي رسالة أخرى، كتبت الطفلة الصغيرة لجدها المتوفي قائلة: "أن عمرها اقترب من العاشرة بينما شقيقتها إليزابيث أصبحت 12 عاماً، وبالمناسبة أعجبت شقيقتي بهديتك، فهديتك كانت حبك لها".

رسائل لابنة جيمس أوبراين إلى جدها المتوفي من 5 سنوات

وعبر جيمس أوبراين عن شعوره بالدهشة من رسائل ابنته عبر حسابه على تويتر، معلناً لكل متابعيه عن صدمته بعد رؤيته لرسائل ابنته النصية لجدها المتوفي، ليتم تداول تغريدته بكثافة من قبل رواد تويتر، الذين علقوا على الأمر مؤكدين أن رسائل الصغيرة فطرت قلوبهم حقاً.

وأوضح المذيع جيمس أوبراين أن ابنته تستخدم هاتفاً محمولاً قديماً غير متصل بالانترنت، وذلك من أجل استخدامه في اللعب، لتقوم بدورها بمراسلة جدها بعد أن وجدت رقمه مسجلاً على التليفون.