باكريت يوجه بالنزول الميداني للإطلاع على احتياجات ثانوية اليرموك بالمهرة

الجمعة 23 فبراير 2018 12:59:49
باكريت يوجه بالنزول الميداني للإطلاع على احتياجات ثانوية اليرموك بالمهرة
المشهد العربي - خاص

بتوجيهات من محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، أجرى فريقا هندسيا وفنيا من دائرة الشؤون الفنية بديوان المحافظة ، زيارة تفقدية على ثانوية اليرموك للإطلاع احتياجاتها من أعمال الترميم والتأثيث والوسائل التعليمية والعلمية الأخرى.
ويأتي ذلك تنفيذا لوعد الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وتوجيهاته بذلك أثناء زيارته للثانوية الإثنين الماضي ضمن زيارته التفقدية للمديرية .
وخلال جزلتهم، قام الفريق بحصر كل النواقص والمتطلبات وحاجة الثانوية لأعمال ترميم وصيانة وأثاث وغيرها .
وأكد الفريق الحاجة الماسة لطلاء ودهان جدران كافة الصفوف والمكاتب الممرات وضرورة إصلاح النوافذ المكسرة والأبواب المخلعة، وإعادة تأهيل المختبر العلمي ورفده بالأجهزة والمواد المخبرية اللازمة وأهمية تخطيط قاعة للحاسوب مجهزة بكل الأدوات والأثاث، والعمل على تأثيث مكاتب الإدارة والمعلمين وبعض الصفوف، وردم ساحة الثانوية وسقف غرفة مولد الكهرباء .
الى ذلك قام الفريق بتدوين كافة النواقص الكهربائية من مراوح وإنارة وأقفال وسيرفع بدراسة لعمل سور يفصل الثانوية عن بقية المدارس .
وأكد بأن التنفيذ والبدء بالعمل سيكون قريبا وفقا وتوجيه المحافظ وما ذكره أيضا الفريق الهندسي خلال إجتماعهم بالوكيل الفني م. سالم محمد العبودي
وأعرب مواطنون عن شكرهم الجزيل للشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة على اهتمامه ومتابعته المستمرة وحرصه على تنفيذ توجيهاته ووعوده وترجمتها إلى واقعا عمليا .