شعب حضرموت حضور قوي وسباعية تهز شباك الصدارة في دوري التحرير

السبت 24 فبراير 2018 09:28:01
شعب حضرموت حضور قوي وسباعية تهز شباك الصدارة في دوري التحرير
المكلا / فهمي باحمدان - تصوير / محمد أحمد باحيدرة

أكد بطل كأس حضرموت الخامسة فريق كرة القدم بنادي شعب حضرموت الرياضي أحقيته في كسب نقاط المباراة الأولى له في بطولة دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي يرعاه محافظ محافظة حضرموت ويشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بتنظيم من إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت , وذلك بفوزه الكبير بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف للفريق الأول بنادي الصدارة الذي لعب أول مبارياته الرسمية بعد نيل ناديه الاعتراف به العام المنصرم 2017 .


وقدم الشعب نفسه بقوة في هذا اللقاء الذي إحتضنه ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر الجمعة في أولى مباريات المجموعة الثالثة وضمن مقابلات الجولة الأولى للدوري , وجاءت النتيجة طبيعية لما قدمه الشعب من أداء وما فرضه من مستوى وواقع على الأرض بالسيطرة والإستحواذ على مناطق اللعب بفضل خبرة ونجومية لاعبي الفريق , ليكسب بذلك الشعب النتيجة المستحقة التي وضعته في الصدارة مؤقتاً حتى إستكمال مباريات هذه المجموعة.


انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الشعب بثلاثة أهداف نظيفة بدأها المهاجم الموهوب أنيس المعاري بهدف السبق بعد مرور 13 دقيقة على بداية المباراة بعد ها بست دقائق يعزيز المهاجم المتمكن خالد السقطري تقدم الشعب بالهدف الثاني ويختتم الثلاثية ماجد باسلوم في الدقيقة 30.


وفي الشوط الثاني الذي نجح فيه مدرب الشعب أديب باكرمان بتغييرات هجومية موفقة عزز بها حضور الفريق من الاهداف بتسجيل الشعباوية أربعة أهداف منها ثلاثة للبديل نايف باعيسى ( هدفين) والبديل الآخر إبراهيم ياسر (هدف) بعد تصدي قائد الفريق الشعباوي محمد عمر باقديم بنجاح لركلة الجزاء ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 12 من هذا الشوط , هدف الصدارة الوحيد الذي سجل في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الاصلي جاء عن طريق ركلة الجزاء الذي نجح في تنفيذها محمد سالم بلشعل الذي لعب في الشوط الثاني .


وينتهي اللقاء بفوز مستحق وعريض للشعب أكد به الحضور القوي في هذه المسابقة التي تسبق حملة دفاعه عن لقبه كبطل لكأس حضرموت في النسخة السادسة المرتقبة من المسابقة.


..أدار المباراة طاقم حكام في الساحة محمد محفوظ بن بريك بمعاونة رشاد ربيع باعساس وسعيد أحمد مخير على الخطوط والحكم الرابع محمد سعيد بانصر وراقب المباراة إدارياً رئيس اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم أنور سعدالله الرباكي وقيم الحكام فنيا الكابتن محمد عفيف العمودي.


* تبقت مباراة في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة تجمع بين هلال فوة ونصر بروم والتي كان مقررا لها اليوم السبت وتم تأجيلها الى الخميس.


*الخسارة الكبيرة التي مني بها الصدارة اليوم نأمل أن لاتؤثر على معنويات الفريق وتكون داغع لتجاوزها وتعويضها في قادم المباريات فهي الاولى لهذا النادي الوليد الذي سجل له فريق الناشئين حضور طيب في مشاركته الاولى بدوري اندية ساحل حضرموت وأحرز مركز وصيف البطل الذي توج به فريق نهضة الريدة اواخر السنة الماضية.


* حكم المباراة محمد بن بريك إستخدم بخاخ الرغوة التي تحدد اماكن الخطأ وحائط الصد وهذه المرة الأولى التي يتم فيها ذلك في ملاعبنا .


* أكمل الصدارة المباراة منذ الدقيقة 32 من الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم للاعب الفريق هيثم سالم لحصوله على الانذار الثاني .


* إفتقد الشعب هدافه محمد عبدالمانع ولاعب الوسط مروان محيسون المتواجدان حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة إلى جانب المهاجم الشاب جهاد سليمان العكبري الذي سيلتحق بهما هذا الاسبوع.
*نتيجة المباراة 7 / 1 سبق وسجلت في منافسات المجموعة الثانية بفوز وحدة المكلا على شباب ميفع وهما الأعلى إلى الآن.