«خنفر» يهزم «حسّان» ويتوج ببطولة «بالليل الرهوي»

الأحد 25 فبراير 2018 11:22:50
«خنفر» يهزم «حسّان» ويتوج ببطولة «بالليل الرهوي»
خاص:

توّج نادي «خنفر» بطلاً لبطولة «بالليل الرهوي» لكرة القدم، والتي نظمها ناديا «السد» و«التعاون»، بإشراف فرع اتحاد كرة القدم في محافظة أبين،، وذلك بعد فوزه على «حسّان» في المباراة النهائية، الذي جمعهما عصر السبت على «ملعب السد» بمنطقة باتيس بركلات الترجيح2/4، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وشهدت المباراة تكافؤاً كبيراً بين الفريقين من ناحية الاستحواذ والفرص، لكن الأسبقية في النتيجة كان لفريق «خنفر»، وذلك عندما افتتح لاعبه الواعد طاهر السيد النتيجة قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، بعد كرة تهيئة أمامه من دربكة أمام مرمى «حسّان».

وأعاد «حسّان» ترتيب صفوفه في الشوط الثاني، وخلق لاعبوه عديد الفرص، قبل أن يتمكّنوا من إدارك هدف التعديل عبر اللاعب سامح منصور حيدرة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء لكسر التعادل، والتي تمكّن من خلالها لاعبو«خنفر» من حسم المباراة لمصلحتهم بنتيحة 2/4.

وعقب نهاية المباراة قام ضيوف النهائي، الذين تقدمهم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد صالح الراعي بتسليم كأس المركز الأول لقائد فريق «خنفر»، وكأس الوصيف لقائد«حسّان»، وكأس الفريق المثالي لقائد فريق «نصر الضالع».
كما تم تكريم مهاجم «حسّان» وليد كدّاف بجائزة الهدّاف، ولاعب«حسّان» الآخر حسام خالد، بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وحارس مرمى «التعاون» أحمد نايف بجائزة أفضل حارس.