ورشة عمل في جامعة حضرموت حول الاستراتيجيات الحديثة لتعلم مفردات اللغة الانجليزية

الاثنين 5 مارس 2018 18:47:31
ورشة عمل في جامعة حضرموت حول الاستراتيجيات الحديثة لتعلم مفردات اللغة الانجليزية

برعاية أ. د. محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت وضمن التعاون مابين جامعة عدن وجامعة حضرموت اقيمت صباح اليوم الاثنين 5مارس2018م ورشة علمية في قاعة المؤتمرات في مركز التطوير الاكاديمي حول الاستراتيجيات الحديثة لتعليم وتدريس مفردات اللغة الانجليزية قدمها البرفيسور د.  جمال محمد الجعدني واستهدفت الورشة اعضاء الهيئة التدريسية والطلاب الخريجين من قسمي اللغة الانجليزية في كلية الاداب وكلية  البنات بجامعة حضرموت وقد حضر الورشة نواب رئيس الجامعة والعمداء ورؤساء الاقسام العلمية في الكليات المعنية. 
ووشهدت جامعة حضرموت اليومين الماضيين مناقشة ومنح درجة الماجستير لعدد من طلاب الدراسات العليا في برامح اقسام اللغة الانجليزية. 
وقد كان لجامعة عدن حضور في تلك الانشطة من خلال تمثيلها من قبل البروفيسور د.  جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات حيث كان رئيساً للعديد من اللجان العلمية وتقديمة لورشة اليوم ذات الاهمية الكبيرة في موضوعها وطريقة عرضها. 
حيث عبر العديد من المشاركين عن سعادتهم والاستفادة الكبيرة من حضور تلك الورشة متمنياً تقديم ورش اخرى في المستقل وتعتبر هذة الورشة الثانية للبروفيسور الجعدني في جامعة حضرموت خلال هذا العام.