صور.. ملكة جمال المحجبات العرب 2018 بجولة سياحية فى القاهرة

الخميس 8 مارس 2018 03:49:00
صور.. ملكة جمال المحجبات العرب 2018 بجولة سياحية فى القاهرة

ملكة جمال المحجبات العرب 2018

متابعات

عشق أم الدنيا يخطف قلوب معظم أبناء الوطن العربى فينتظرون اللحظة التى يرون فيها معالمها الحضارية والأثرية التى طالما سمعوا عنها، وهذا ما حدث مع المغربية نسرين الكتانى ملكة جمال المحجبات العرب 2018، والتى أصرت على القيام بجولة سياحية للمعالم الأثرية بالقاهرة للتعرف والاستمتاع بالحضارة المصرية وتراثها، وشملت الجولة التى رافقها بها اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال المحجبات العرب 2018 العديد من المناطق الأثرية مثل الأهرامات وأبى الهول.

ملكة جمال المحجبات العرب

كما شملت الزيارة شارع المعز بمصر القديمة، والإستمتاع ومشاهدة الزخارف الإسلامية فى العصر الفاطمى، من خلال ارتداء الأزياء فى ذلك العصر والتقاط العديد من الصور التذكارية، حيث ارتدت الملاءة اللف الشهرية فى التراث المصرى والماركة المسجلة للمرأة المصرية.

ملكة المحجبات العرب

من جانبها، أعربت نسرين عن سعادتها بتواجدها بمصر وزيارتها الأماكن السياحية، وتعرفها على الحضارة المصرية، مضيفة أنها فخورة بتكريمها فى مصر أرض الحضارة.

ملكة جمال المحجبات

يذكر أن نسرين الكتانى تحمل دكتوراة فى الهندسة المدنية، وماجستير فى التكنولوجيا، وتعمل أيضاً كمقدمة برامج، وتم تتويجها بلقب ملكة المحجبات العرب 2018 فى دورتها الرابعة، برئاسة دكتور نهى حمدى، والإعلامى أحمد عزالدين قبل أيام قليلة.